بعد مقال كشـ24.. تدخل الوالي لحلو لإجلاء سياح مغاربة عالقين بمراكش+ صور

حرر بتاريخ من طرف

تفاعلت السلطات الولائية والامنية بمراكش بشكل ايجابي وسريع مع مقال “كشـ24″، حول نداء مستعجل من لدن سياح مغاربة عالقين في أحد الفنادق غير المصنفة بسيدي بولقات برياض الزيتون بالمدينة العتيقة لمراكش، بعد قرار السلطات منع التنقل بين المدن، في إطار إجراءات حالة “الطوارئ الصحية”، المفروضة لمنع انتشار فيروس كورونا.

ولم تكد تمر سوى ساعات قليلة بعد مقال “كشـ24″، حتى أعطى والي جهة مراكش آسفي كريم قسي لحلو تعليماته لنقل المواطنين العالقين، وتأمين تنقلهم إلى وجهاتهم وعودتهم إلى عائلاتهم في التفاتة انسانية ترفع عن السياح المغاربة معاناتهم خصوصا مع حلول شهر رمضان الكريم.

وعبّر السياح المغاربة الذين تم إجلائهم عن امتنانهم العميق لوالي جهة مراكش آسفي كريم قسي لحلو ومصالح السلطة المحلية على هذه الالتفاتة الإنسانية لإعادتهم إلى عائلاتهم، بعد أيام عصيبة من القلق والتوجس.

وكانت كشـ24 قد توصلت بنداء مستعجل من لدن أربعة سياح مغاربة ضمنهم ثلاث نساء عالقين بفندق بسيدي بولقات برياض الزيتون، اثنان منهما ينحدران من مدينة الدار البيضاء، وآخران من الأقاليم المغربية الجنوبية، يناشدون من خلاله السلطات الولائية قصد التدخل لإعادتهم إلى حضن عائلاتهم، نتيجة تفاقم أوضاعهم الاجتماعية، وهو ما استجابت له السلطات الولائية بشكل إيجابي وسريع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة