بعد مقال كشـ24.. السلطة تتدخل لانقاذ مهاجر من الطرد من منزل للكراء

حرر بتاريخ من طرف

تفاعلا مع مقال كشـ24 حول طرد مهاجر افريقي لم يعد باستطاعته أداء ما عليه من مستحقات الكراء، افاد مصدر مسؤول، بأن مالك المنزل، الذي يستغل جزءا من منزله كغرف معدة للكراء قام بالفعل بطرد مواطن كامروني يقطن بإحدى الغرف بداعي عدم تسديد مستحقات الكراء .

واضاف المصدر ذاته، انه اعتبارا للظرفية الخاصة، فقد تدخلت السلطة المحلية لامرشيش، وقامت بإقناع صاحب المنزل بإرجاعه وهو ما تم بالفعل يومه الاثنين، ما حال دون تشريد المهاجر المذكور بالتزامن مع عيد الفطر وازمة كورونا.

وحسب مصادر كشـ24، فإن صاحب المنزل المتواجد ببلوك 92 ل الوحدة الثالثة، بحي ديور المساكين بتراب الحي المحمدي الشمالي، كان قد قرر طرد المهاجر الافريقي الذي لم يعد لديه المال لاداء مستحقات الكراء، بسبب توقف نشاطه بفعل الحجر الصحي، وعدم استفادته من اي دعم على غرار جل المواطنين المغاربة.

وناشد المهاجر الكاميروني الجنسية، وعدد من ساكنة المنزل المذكور، السلطات واصحاب النيات الحسنة، بالتدخل للحيلولة دون رميه في الشارع في ظل الوضع الوبائي الراهن، علما انه اعتاد الالتزام بأداء ما عليه قبل ازمة كورونا ومشهود له بالاخلاق الطيبة وحسن التعامل، وهو ما استجابت له السلطات التي تدخلت في الوقت المناسب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة