بعد مطاردات مثيرة.. اعتقال مجرم “أغبالو” المتورط في مهاجمة أسرة بالرصاص

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الدرك الملكي بإقليم أزيلال، صباح اليوم الخميس 11 يوليوز،من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في جريمة القتل المروعة التي راح ضحيتها رجل في عقده الخامس على يد عصابة مدججة بالأسلحة بعدما أصابوه بطلقة نارية من بندقية ولاذوا بالفرار بمنطقة “أغبالو” بإقليم أزيلال.

وأسفرت المطاردات الأمنية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بإقليم أزيلال، عن محاصرة المجرم الرئيسي في الحادث الخطير والقبض عليه، بعدما استعانت مصالح الدرك الملكي القضائي بازيلال بتعاون مع عناصر الدرك الملكي بافورار، بطائرة هيليكوبتر وكلاب مدربة وعناصر أمنية إضافية.

وكانت فصول الجريمة قد وقعت بعدما كان الهالك الذي يعمل قيد حياته جزارا،على متن سيارة رفقة أفراد أسرته البالغة 6 أفراد، متوجهين من بني ملال إلى أزيلال قبل أن يعترض سبيلهم 5 أشخاص ملثمين ومدججين بالأسلحة الأبيضاء، من أجل السرقة، وأثناء العراك مع الأسرة المذكورة أصيب أحد أفرادها بطلق ناري من بندقية صيد، ليلوذ بعدها الجناة إلى وجهة مجهولة.

وتضيف المصادر، أن أسرة الضحية اتصلت بسيارة الإسعاف وحلت معها عناصر الدرك الملكي التي قامت بإيقاف أحد أفراد العصابة حينها، ووضعته رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة فيما تم نقل المصاب للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وقد تمت مباشرة التحريات للقبض على باقي المتورطين في الجريمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة