بعد مراكش.. العثماني يحل بالصويرة لدعم مرشحي “البيجيدي”

حرر بتاريخ من طرف

عقد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، بالصويرة، لقاء تواصليا مع مناضلي الحزب على صعيد الإقليم. وشارك في هذا اللقاء، الذي يأتي ضمن جولة للعثماني بجهة مراكش- آسفي، في إطار الحملة الانتخابية برسم انتخابات 8 شتنبر الجاري (التشريعية والجهوية والجماعية)، الكتاب الجهويون والإقليميون للحزب، ووكلاء لوائح، ومرشحو حزب العدالة والتنمية لهذه الاستحقاقات بإقليم الصويرة.

وقال العثماني، في كلمة بالمناسبة، إن الحملة الانتخابية لهذه الاستحقاقات تجري في سياق استثنائي يتمثل في الإجراءات التي أقرتها السلطات للتصدي لتفشي فيروس كورونا، لكن يطبعها، على الرغم من ذلك، تفاعل إيجابي بين المترشحين والناخبين.

كما أشار إلى “بعض السلوكيات التي تشهدها عملية الترشح والحملة الانتخابية”، مشددا على ضرورة التمسك بقيم الشفافية والنزاهة والمنافسة الشريفة.

وأبرز الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في هذا السياق، القدرة التي يتمتع بها الناخبون في القيام بالاختيار المناسب خلال عملية التصويت، مشيرا إلى أن حزبه “يعمل على التصدي لهذه السلوكيات التي تسيء للحملة الانتحابية”، من خلال تقديم مرشحين قادرين على ترجمة برامج الحزب إلى إنجازات ملموسة على أرض الواقع.

وتطرق أيضا إلى الإنجازات التي حققها الحزب في تدبير الشؤون الجماعية بالعديد من المدن الكبرى، وكذا على الصعيد الحكومي.

ودعا العثماني، في ختام اللقاء، الذي شهد مداخلات لكل من الكاتب الإقليمي للحزب ووكلاء لوائحه في الانتخابات التشريعية والجهوية، الناخبين إلى الإقبال بكثافة على صناديق الاقتراع يوم الثامن من شتنبر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة