بعد مخاض عسير رسميا هذا هو تاريخ عقد الجمع العام لفريق الكوكب المراكشي

حرر بتاريخ من طرف

بعد مخاض عسير والتأجيلات المتكررة، أصدر المكتب المسير لنادي ” الكوكب المراكشي لكرة القدم” بلاغا اليوم الثلاثاء 30 نونبر 2016، حول  عقد جمعه العام العادي السنوي في 19 من دجنبر 2016.
 
وبحسب البلاغ، فإن الجمع العام سيتم عقده رسميا بأحد الفنادق نواحي مراكش بداية من الساعة السابعة مساءا، وسيتم خلاله تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، وتلاوة تقرير مدقق الحسابات، والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، دون الإشارة إلى تجديد ثلثي أعضاء المكتب المسير وذكر فقط كلمة مختلفات!!!!!!!!.
 
في السياق ذاته، فقد تم تأجيل الجمع العام السنوي للفريق الذي كان مزمع عقده في غشت الماضي لعدة أسباب: منها رفض المنخرطين تجديد إنخراطهم وهو ما بات يعرف ” بزيرو منخرط”، والإنشقاقات التي وقعت بين أعضاء المكتب المسير التي أدت بدورها إلى تأجيله، ينضاف إلى ذلك الأزمة المادية التي دخل دوامتها “الكوكب المراكشي” والتي وصلت حسب مصادر حصرية ل” كِشـ24″ إلى ما يقارب مليار سنتيم، كانت سببا في منع لاعبي الفريق من التدرب  بملحق ملعب مراكش الكبير لعدم أداء المستحقات المالية لشركة صونارجيس، و إضرابهم  في عدد من المرات عن خوض حصص التداريب، وتعرض لاعبين من الفريق إلى الطرد من شققهم السكنية لأسباب ذاتها أوزيد أوزيد……

 وضع كارثي وبكل المقاييس يتخبط فيه هذا الفريق مع نهج سياسة حنا كاينين والمزاوكة في ” والي الجهة” للبحث عن شي بركة…. في كل مرة ، مع إنسحاب البعض من باقي أعضاء المكتب المسير لذات الأمر، في ظل غياب الجمهور عن الملعب منذ ما يزيد عن 3 سنوات، وبعد أن أصبح هذا الفريق تتقادفه أرجل مسييريه يمينا ويسار، ووصول البعض منهم إلى مبتغاه بصفة يقضي بها مآربه.

والكوكب المراكشي بين هذا وذاك، ينتظر “ماردا” إن وجد، ليخرجه من وسط هذا الوحل الذي فاحت رائحته النتنة وأصبح شريطا سينمائيا معروفا لدى الجميع !!!!!!. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة