بعد لجوئه لسفارة المغرب بالكاميرون.. المشجع “الظلمي” يكشف لـ”كشـ24″ السبب

حرر بتاريخ من طرف

نفى المشجع المغربي المعروف نور فلاح الملقب بـ “الظلمي” ما تم تداوله بشأن لجوئه لسفارة المغرب في الكاميرون لطلب الدعم المادي، خلال اقامته بهذه الدولة الافريقية لتشجيع المنتخب المغربي .

وحسب تصريح هاتفي لـ “كشـ24” فقد أكد “الظلمي” أنه قصد بالفعل السفارة المغربية بياوندي عند حلوله بالكاميرون، مؤكدا أن الامر له علاقة فقط بطلب المعلومة، كما إعتاد أن يفعل رفقة الجماهير المغربية التي تشجع المنتخب المغربي في مختلف المنافسات الرسمية، خصوصا وان الكاميرون دولة افريقية تشهدا توترا كبيرا، وليست جميع المناطق فيها آمنة، ما إستدعى استشارة المصالح الرسمية العليمة بالوضع ،لمعرفة الاحياء الآمنة.

وبخصوص ما تم الترويج له بشأن طلبه للمساعدة المادية للمسؤولين وأن الامر يتكرر دائما، نفى “الظلمي ” ان يكون قد طلب الدعم المادي من اي مسؤول كان، مشيرا انه عادة ما يكون ضيفا على اصدقائه من الصحافيين و الرياضيين بطلب منهم بالنظر لشعبيته ، بينما لا يبادر ابدا بطلب اي دعم مادي، عكس ما يتم الترويج له.

وأضاف الظلمي في تصريحه لـ “كشـ24″، ان طلب المعلومة يأتي نتاج تجارب سابقة،  حيث سبق ان تعرض للمضايقة والسرقة وما شابه في دول كانت مسرحا لمباريات سابقة للمنتخب، مؤكدا انه يقوم بكل ما يجب فعله من اجل تشجيع المنتخب المغربي ويوجد مجموعة من المغاربة يقومون بمساعدته لتشجيع الفريق الوطني دون اي يطلب شيئا منهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة