بعد ضغوط لقجع.. رونار يهيئ لاعبيه لمواجهة تونس ودياً

حرر بتاريخ من طرف

يواجه المنتخب المغربي الأول في مباراة ودية في 20 نونبر المقبل، بملعب “رادس” الدولي منافسه التونسي، بعد أن يواجه أسود الأطلس قبل ذلك بأربعة أيام منتخب الكاميرون بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.

وبحسب موقع “العربي الجديد” فإن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، شدد على المدير الفني الفرنسي هيرفي رينار، بضرورة مواجهة منتخب نسور قرطاج ونسيان مواجهة منتخب أوروبي، لأن حجم الاستفادة سيكون كبيراً من خلال احتكاك المنتخب المغربي بنظيره التونسي، الذي يتوفر على مجموعة قوية، تمكنت من ضمان التأهل لكأس أفريقيا دون مشاكل.

ولم يعترض رينار على طلب فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، ومن المنتظر أن يواجه “أسود الأطلس” منافسه التونسي بصفوف مكتملة في الوقت الذي سيعود فيه بعض المحترفين للحاق بالمنتخب المغربي، وفي مقدمتهم نجم أياكس أمستردام الهولندي حكيم زياش، وكذلك سفيان بوفال، لاعب سيلتا فيغو الإسباني، بالإضافة إلى أمين حارث، لاعب شالكه الألماني، والذين غابوا عن المنتخب المغربي خلال مواجهته لمنتخب جزر القمر، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات “الكان”.

وكان المنتخبان المغربي والتونسي قد تواجها في 42 مباراة ودية ورسمية، عادت الغلبة للمغرب في 11 مواجهة، فيما فاز المنتخب التونسي في 8 مباريات، وسيطر التعادل في 23 لقاء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة