بعد جهد جهيد “الكوكب المراكشي لكرة اليد” ينتصر على غريمه “مولدية مراكش” بهذه النتيجة + نتائج الدورة 8

حرر بتاريخ من طرف

بعد جهد جهيد
تمكن فريق” الكوكب الرياضي المراكشي لكرة اليد” من تحقيق فوز هام ومستحق وبعد جهد جهيد أمام غريمه ” مولدية مراكش” في المبارة التي جمعت  الفريقين مساء أمس السبت 07 مارس 2015 بالقاعة المغطاة إدريس بنشقرون لحساب الدورة 8 من منافسات القسم الوطني الممتاز لكرة اليد.
 
وشهد الشوط الأول لهذه المقابلة إندفاعا قويا لمولدية مراكش، إستمر إلى حدود 10 دقائق الأولى ليعود فريق الكوكب  المراكشي ويضيف نقاط إلى رصيده جعلته يبتعد عن غريمه خلال الدقائق الأخيرة ويحسم هذه الشوط لصالحه بحصة 14 مقابل 11.
 
الشوط الثاني عرف عودة قوية لأشبال ” اليوسفي” الذين تمكنوا في تسجيل عدد من النقاط مستغليين ضعف الخط الدفاعي لمولدية مراكش في أكثر من مناسبة بعد تحكمهم  في مجرياته، ويحسموه لصالحهم بحصة 27 مقابل 24.
 
الفوز التاريخي الذي عبر عنه لاعبوا الكوكب المراكشي بعد نهاية المقابلة جعل الفريق يرتقي إلى الصفوف الأولى والإبتعاد عن النتائج المتواضعة التي حصدها في مرحلة الذهاب من منافسات القسم الممتاز لكرة اليد في محاولة للوصول الى البلاي أوف .
 
من جهتهم عبر لاعبوا ” مولدية مراكش لكرة اليد” ل كِشـ24″  أن المبارة كانت قوية خصوصا في دقائقها الأخيرة مرجعين السبب في هزيمتهم إلى إصابة أحد اللاعبين وتعرض اللوحة الالكترونية لعطب صعَّب من مأموريتهم وفقدانهم للتركيز خصوصا وأن المقابلة بقي على نهايتها حوالي 4 دقائق وهو الأمر الذي ساهم في هزيمة مولدية مراكش حسب قول لاعبيه.

بعد جهد جهيد

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة