بعد التحقيقات.. شقيقة بطمة منهارة: لو ما نخاف الموت كنا انتحرنا + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسارة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة تتهم فيه طليقة زوج الأخيرة منى السابر بالوقوف وراء أزمة بطمة الأخيرة والمتهمة فيها بالتورط في حساب “حمزة مون بيبي” للتشهير وإبتزاز النجوم.

وقالت سارة في مقطع فيديو مع الناشط الشهير ريان جيلر: “دنيا وابتسام مزيانين ما فيهم شي حاجة وكل اللي صاير عنهم إشاعة وإحنا عارفين من وراء هذه الإشاعة ونقولها خلاص مليتي الطيور طارت برزاقها”.

وأضافت: “وللحين بتعيد الموال حتى زوجها محمد لو ما تزوج دنيا فهو تزوج مليون واحدة تانية وحلا الترك لو ما تحبها ما كانت عاشت معاها ليش انتوا كده ليش حاطين دوبكم في دوبها حارقتم في شنو”.

وتابعت: “دنيا ما تبينلكم شيء حرام عليكم وحرام اللي تسوونه بطلوا إشاعات يا عالم بجد دبحتونا يعني الحمد لله لو ما نخاف الموت يمكن كنتوا خلتونا ننتحر”.

وأضافت: “تقولون ليش محمد الترك تزوجها لأنه أحبها وتقولون ما فيها جمال لأ لقى فيها جمال الروح ووجد لديها الصوت العذب ولا واقفين ويا واحدة تانية عشان يمكن تدفعلكم”، في إشارة إلى طليقة محمد الترك منى السابر.

واستطردت قائلة: “الحمد لله دنيا بخير وما انحبست ولا انتوا طالعين تنشهروا على ضهرها قولوا عاوزين ننشهر وخلاص وإحنا نسوي اللي يشهركم عشان مو حمزة مون بيبي لها ولا شي”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة