بعد أن ضرب رامز جلال..رئيس نادي الزمالك يرفع العقوبة عن “طارق حامد”

حرر بتاريخ من طرف

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، رفعه للغرامة الموقعة على طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب ظهوره مع الممثل رامز جلال في برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”.

وكتبت الصفحة الرسمية لرئيس الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك: “قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رفع الغرامة الموقعة على طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي كانت مقدرة بـ500 ألف جنيه بسبب ظهوره مع المجنون التافه الماسوني رامز جلال، وذلك بعد أن لقنه علقة في الاستديو الخاص بالبرنامج وسط رجاله”.

وأكد مرتضى أن “طارق حامد لقن المجنون رامز درسًا في رجولة الزمالكاوية”.

ووجه حامد الشكر إلى رئيس مجلس إدارة الزمالك على رفع العقوبة عنه.

وقال: “أوجه الشكر إلى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد قراره برفع الغرامة الموقعة عليه والتي كانت تبلغ 500 ألف جنيه بسبب ظهوره مع الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز مجنون رسمي”.

وأضاف حامد لقناة الزمالك أنه تقبل الغرامة التي أقرها رئيس مجلس الإدارة المستشار مرتضى منصور بسبب ظهوره مع الفنان رامز جلال.

وكان رئيس نادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق خصم 500 ألف جنيه من حساب أي لاعب، يظهر في برامج المقالب الرمضانية، لكنه تراجع عن فرض العقوبة بسبب ما وصفه برجولة طارق حامد ضد تصرفات رامز، وضربه له في نهاية المقلب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة