بعد أحداث بلطجة ملعب وهران..بنموسى ولقجع يستقبلان المنتخب الوطني

حرر بتاريخ من طرف
كشـ24
بعد أحداث البلطجة التي رافقت المباراة النهائية للبطولة العربية التي جمعت الفريق الوطني بنظيره الجزائري، وصل المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة يصل للمغرب.
واستقبل شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، وبعض أعضاء المكتب المديري للجامعة ،زوال اليوم السبت 10 شتنبر  الجاري، أعضاء البعثة المغربية التي شاركت في منافسات كاس العرب لأقل من 17 سنة التي أقيمت بالجزائر. وفاز الفريق الجزائري بالضربات الترجيحية، لكن النهاية كانت مأساوية، حيث تعرض اللاعبون المغاربة لاعتداءات همجية في ملعب وهران مباشرة بعد انتهاء المباراة.
وعبر شكيب بنموسى عن افتخاره وافتخار جميع المغاربة بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني في هذه البطولة العربية، منوها بالروح الرياضية التي تحلت بها جميع العناصر الوطنية رغم الافتزازات التي تعرضت لها .
من جانبه ، أكد فوزي لقجع أن المنتخب الوطني لاقل من 17 سنة مثل كرة القدم المغربية أحسن تمثيل في كاس العرب وكان قريبا من الفوز بالميدالية الذهبية لولا الضغوطات التي تعرض لها، تقول الجامعة الملكية لكرة القدم.
وأوضح فوزي لقجع أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستوفر جميع الامكانيات للنخبة الوطنية لمواصلة تكوينها بشكل احترافي خصوصا أن سنها لا يتعدى 16 سنة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة