بطائق تعبئة تتسبب في مقتل سبعيني

حرر بتاريخ من طرف

اهتزت مدينة الناظور، على وقع جريمة قتل ذهب ضحيتها سبعيني على يد شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعدما وجه له طعنات غادرة، سببت له نزيفا حادا، وهو ما عجل بوفاته.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن سبب الجريمة يعود إلى تعرض الضحية، الذي يعمل تاجرا ويتوفر على محل لبيع المواد الغذائية، للسرقة من قبل الجاني، الذي كان في حالة تخدير متقدمة جراء تناوله قرصا مهلوسا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجاني بمجرد معاينته للضحية لوحده وهو يحمل باقة من بطاقات التعبئة، حتى قرر مهاجمته دون تردد، بهدف الحصول عليها وإعادة بيعها للاستفادة من عائداتها.

وأوردت المصادر، أن الشاب استغل انهماك الضحية بفتح باب دكانه نهاية الاسبوع المنصرم، ليقوم بمباغتته وطعنه، ومن ثم الحصول على المسروقات، قبل أن يفر من مسرح الجريمة في اتجاه مجهول، في محاولة لتفادي اعتقاله.

وقد تمكن المصالح الأمنية التابعة لأمن الناظور، من إيقاف الجاني ساعات بعد ارتكابه فعله الجرمي، بعد فراره من مسرح الجريمة، إثر تمكن عناصرها من محاصرة مختلف المنافذ، التي يمكن أن يتسلل منها لمغادرة المنطقة وباشرت الشرطة القضائية التابعة لأمن الناظور، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، لكشف ملابسات القضية وظروف وقوع الجريمة وتفاصيلها.

وحسب يومية “الصباح” فقد أسفرت عملية التفتيش المرتبطة بعملية الإيقاف، عن عثور الشرطة القضائية بحوزة المشتبه فيه على بطائق التعبئة الخاصة بالهاتف المحمول، التي تحصل عليها بعد ارتكابه لجريمته في حق صاحب المحل التجاري.

وقد تقرر وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة لتعميق البحث معه حول المنسوب إليه، وكشف ملابسات جريمته، في انتظار الانتهاء من التحقيقات وإحالته على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة