بشيشاوة … الدرك الملكي يستمع الى أستاذة عنفت تلميذة وتسببت لها في أزمة نفسية

حرر بتاريخ من طرف

باشرت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي المختار إقليم شيشاوة، بحر هذا الأسبوع، فتح تحقيق والاستماع الى أستاذة تدرس بالتعليم الابتدائي، وذلك بعدما تقدم بها أب تلميذة بشكاية مفادها تعرض ابنته للتعنيف من طرف الأستاذة المسماة “س”، حيث جرى تحرير محضر قانوني في النازلة من طرف الدرك بعدما أعطت النيابة العامة تعليماتها لفتح تحقيق.

وجاءت في الشكاية أن التلميذة “هاجر.خ” المزدادة سنة 2007 والتي تتابع دراستها بالمستوى الأول ابتدائي بمدرسة الأثير بجماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة، قد تعرضت للضرب المبرح من طرف أستاذتها “س” خاصة على مستوى اليد يوم الثلاثاء 13 ماي 2014 حيث حصلت على شهادة طبية حدد مدة العجز فيها 16 يوما.

وأكدت مصادر حقوقية ل”كش24″ أن الأستاذة قامت بضرب تلميذتها التي تبلغ من العمر 7 سنوات داخل القسم بمدرسة الأثير بجماعة سيدي المختار لأسباب مجهولة، حيث قامت التلميذة التي تدرس بالأولى ابتدائي بإخبار والدها لما تعرضت له من تعنيف من طرف أستاذتها داخل القسم، وأمام هذا الوضع تقدم أب الضحية بشكاية لدى المصالح المختصة للبث في الموضوع مرفوقة بشهادة طبية حددت مدة العجز فيها 16 يوما .

وأضافت نفس المصادر، بأن التلميذة “هاجر” أصبحت منطوية على نفسها ولا ترغب في العودة الى المدرسة بسبب العنف و “الحكرة” التي تعرضت لها.

بشيشاوة ... الدرك الملكي يستمع الى أستاذة عنفت تلميذة وتسببت لها في أزمة نفسية

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة