بسبب خيانة الأمانة وإختلاس مبلغ مليار سنتيم الأمن يوقف موثقة ببرشيد

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

أحالت مصالح الأمن الوطني بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، صبيحة اليوم الأربعاء المواقف ل 01 دجنبر، على ممثل الحق العام لدى الدائرة القضائية سطات، في حالة إعتقال موثقة بسبب عرض العديد من زبنائها الراغبين في توثيق عقودهم، على طاولة المصالح الأمنية، مجموعة من الشكايات يسردون من خلالها، ما تعرضوا له من غذر وخيانة الأمانة وتسليم شيكات بدون رصيد.

ووفق مصادر كشـ24، فإن الموثقة موضوع الاعتقال والتقديم أمام النيابة العامة المختصة صبيحة هذا اليوم، تعمل بمدينة برشيد وبالضبط بشارع محمد الخامس، لكن الغريب تورد مصادر الجريدة، أن الموثقة الموقوفة تحمل إسما له دلالات كبرى، دفعت بالمتضررين إلى التخوف منه .

ورغم ما يحمله هذا الإسم من دلالات كبرى، فإن تقاطر الشكايات على المصالح الأمنية من الدار البيضاء وبرشيد وجهة الدار البيضاء سطات عموما، دفع المحققين إلى توقيفها و اعتقالها قصد التحقيق معها، حول المنسوب إليها و المتعلق أساسا بمبلغ فاق مليار سنتيم.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، تم الاستماع إليها في محضر رسمي، وتقديمها أمام العدالة لإتخاذ المتعين في شأنها، من أجل متابعتها بتهمة الغذر وخيانة الأمانة، وترتيب الجزاءات القانونية في حقها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة