بسبب خبر إنتحار فتاة بمراكش ..”أربيب” يهاجم “ما تقيش ولدي”

حرر بتاريخ من طرف

هاجم “عمر أربيب” عضو اللجنة المركزية للجمعية المغربية لحقوق الانسان وعضو فرع المنارة بمراكش، جمعية “ماتقيش ولدي” التي اتهمها بالاساءة الى القيم الحقوقية، وسرقة تقرير قديم للجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع المنارة مراكش ونسبه لنفسها.

وقال اربيب في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي أن قضية الفقيدة “بسيمة” عرفت تطورات عقب تدخل فرع المنارة مراكش لamdh لذى الجهات القضائية المختصة، وهناك ردود حول مراسلات الجمعية، تحفظت على نشرها لانها غدا قد تصبح من وثائق تلك الجمعية.

ووجه اربيب دعوة لجمعية “ماتقيش ولدي” من اجل عدم المساس بتقارير الجمعية من خلال عبارة “متقيش عمل الاخرين” التي اوردتها في تدوينته مضيفا، “راه واخا دوز ماشي غير عامين على تقريرنا ومراسلاتنا، راه واخا يدوز جيل من الزمن راه كنعقلوا ،ارشيفنا موجود وذاكرتنا قوية ، وعائلة بسيمة المكلومة في تواصل معنا. كونوا تحشموا”.

ويشار أن خبر انتحار فتاة بمراكش بسبب عدم انصافها قضائيا في قضية تعرضها للاغتصاب، تعود لسنة 2016 الا ان ادراجها بشكل ملتبس في تقرير لجمعية “ما تقيش” ولدي على طريقة “الكوبي كولي” من تقرير سابق للجمعية المغربية لحقوق الانسان، جعل الخبر يغزوا مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية، كانه يتعلق بواقعة جديدة كانت مراكش مسرحا لها مؤخرا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة