بسبب تصريحاته.. أنباء عن تعديل حكومي قد يعصف بامكراز

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصادر مطلعة ل ” كشـ24″ ان انباء تتداول بقوة وسط الدوائر المقربة من الحكومة، بشأن تعديل حكومي مرتقب، قد يعصف بالوزير أمكراز بسبب تصريحاته الاخيرة المعاكسة للموقف الرسمي للحكومة.

ووفق المصادر ذاتها، فمن المرتقب بداية الاسبوع المقبل، ان يتم الاعلان عن التعديل المحتمل، والذي قد ينهي مسار الوزير الشاب في وقت قياسي، على اعتبار انه كان من ضمن آخر الملتحقين بحكومة العثماني في نسختها الاخيرة.

وكان امكراز قد أثار الكثير من الجدل بعد خروجه الاعلامي على قناة موالية للطرف الانفصالي، وتعبيره عن رفض استئناف العلاقات مع اسرائيل، بشكل وصف بالمعارض للموقف الرسمي.

وخلف تدخل محمد أمكراز، وزير الشغل في حكومة سعد الدين العثماني، على قناة الميادين الشيعية التابعة لإيران حول موضوع استئناف العلاقات بين المغرب وإسرائيل جدلا واسعا بالمغرب، بلغ درجة مطالبة نشطاء الإنترنت بإعفاء أمكراز الذي هاجم الدولة من منبر قناة معادية للوحدة الترابية المغربية و في وقت حساس.

ويشار ان أمكراز صرح في تدخله، أن شبيبة العدالة و التنمية التي يترأسها تعارض التطبيع مع إسرائيل” ، قبل أن يضيف : ” موقفنا مبدئي، وواضح و ليس عليه غبار في موضوع التطبيع وفي باقي المواضيع الأخرى المتعلقة بالقضية الفلسطينية، فنحن نعبر عن موقف الشبيبة التاريخي وموقف جميع المغاربة”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة