بسبب انتصاب عضوه التناسلي 5 ايام .. مواطن من برشيد يخضع لعملية جراحية

حرر بتاريخ من طرف

خضع مؤخرا مواطن يقطن بمدينة برشيد يدعى (بوشعيب. ب)لعملية جراحية غير مسبوقة على مستوى جهازه التناسلي بمصحة الشيخ خليفة،بعدما تمكن الطاقم الطبي المشرف على العملية من إنقاذه في آخر لحظة بعدما كان مهددا ببثر عضوه الذكري حسب تقارير طبية سابقة.

وكان المواطن المذكور في تصريح إعلامي له بعد إجراء العملية الجراحية. قد أكد بأنه منذ الاثنين الماضي تفاجأ بعد استيقاظه من النوم، بانتصاب جهازه التناسلي باستمرار في غياب اية إثارة جنسية، حيث استمر الوضع على هذه الحال لمدة 5 ايام.

وأمام هذا الوضع المضطرب على مستوى جهازه التناسلي وماتسبب له من ألم حاد واحراج مع زوجته وأسرته سارع الى عرض حالته على الطبيب بمدينة برشيد دون جدوى.قبل أن ينتقل على وجه السرعة إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالدار البيضاءدون نتيجة، بسبب صعوبة حالته المرضية وتعقيدها.

وحسب تصريح المواطن المذكور اضطر في آخر المطاف لعرض حالته الصحية على مستشفي الشيخ خليفة، حيث تمكن طاقم طبي برئاسة البروفسور ربيع رضوان رئيس مصلحة جراحة المسالك البولية من إجراء العملية الجراحية بنجاح، فيما لازال المواطن المذكور تحت العناية الطبية بعدما استرجع عضوه التناسلي حجمه الطبيعي.

ومن جانب آخر تعددت التفسيرات الطبية للأسباب الحقيقية للحالة المرضية للمواطن المذكور، فيما لم يستبعد مصدر طبي متخصص بأن يكون المواطن( بوشعيب -ب)قد افرط في تناول بعض الأعشاب المهيجة والمنشطة لتدفق الدم بغزارة في اوردة الجهاز التناسلي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة