بسبب المجرد..حليمة العلوي تهاجم “هيت راديو” و “راديو دوزيم”

حرر بتاريخ من طرف

ردت الفنانة حليمة العلوي، على الاذاعتين اللتان قررتا حظر أغاني سعد المجرد، على خلفية إلقاء القبض عليه من طرف القضاء الفرنسي بسبب اتهامه بمحاولة إغتصاب جديدة، ويتعلق الامر بكل من إذاعة هيت راديو وإذاعة راديو دوزيم، معتبرة أن هناك تحامل على المغني المغربي وإدانته من قبلهم قبل إدانة القضاء الفرنسي له.

وقالت حليمة العلوي في تدوينة لها عبر صفحتها على الفيسبوك «لماذا هذا التحامل على سعد المجرد؟ علاش تقطعوا ليه اعماله من الراديهوات؟ قمة التخلف والله العظيم !! أقولها دايما اعلامنا مع الغالبة اليوم معاك ملي يكون عليك الضو وغدا ضدك ملي كلشي يقلب عليك !! عيب هادشي !!».

وأضافت العلوي «والناس تصدر الأحكام عليه وكأنهم معاه وشافوه بعينيهم حتى واحد ما عارف الحقيقة كلنا نستهلك ما ينشر و ما يياع عبر الصحف وكلنا نحكم من القيل والقال .. حتى واحد ما حاط رجليه ولا كان تمة باش يحكم على السيد هكذا.. الى مبلي الله يهديه والى غلط الله يهديه والى مظلوم الله ينصروا.. حنا ما وصلناش لي وصل هو ليه وبنادم طيحنا ودار لينا لي دار حيث لمعنا ونجحنا بمجهودنا عند الناس لاعساك هو لي وصل يكون ظاهرة فنية عالمية را ملي ما قتلوهش راه لاباس.. الميدان قذر والناس أقذر.. و الله أكبر ».

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة