بسبب الرياح..سخرية من ملعب طنجة ومطالب بالتحقيق في صفقة بناءه

حرر بتاريخ من طرف

جرَّت الأجواء التي مرت فيها مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الارجنتيني مساء أمس الثلاثاء، موجة من السخرية على ملعب طنجة الكبير، وذلك بسبب الرياح القوية التي أعاقت السير العادي للقاء، والتي أثرت أيضا على النقل التلفزي للمباراة.

الجمهور الارجنتيني عبر عن سخريته من المباراة التي جمعت منتخبهم بالأسود، واصفين اللقاء بـ”غير العادي”، معتبرين أنها جرت وسط زوبعة من الرياح  ومؤكدين أن ما شاهدوه هو أمر غير معتاد في ملاعب كرة القدم، وذلك راجع بالأساس إلى التصميم الهندسي لملعب طنجة الكبير الذي يسمح بمرور تيارات الرياح من الجهتين الشمالية والجنوبية.

وفي السياق ذاته، طالب القيادي الاستقلالي  عادل بنحمزة، عبر تدوينة له على صفحته “فيسبوك”، بضرورة فتح تحقيق في صفقة بناء هذا الملعب الذي وصفه بـ” الممر الهوائي”، حيق قال “خلاصة مقابلة المغرب والأرجنتين هي ضرورة فتح تحقيق في صفقة بناء مركب طنجة الذي يعتبر ممرا هوائيا…”.

تدوينة القيادي الإستقلالي، حظيت باهتمام عدد كبير من النشطاء، الذين شاطروه الرأي، متسائلين عن  إغفال المهندس المشرف على بنائه، لعامل مهم جدا، ألا وهو تموقع الملعب بالقرب من ملتقى التيارات الهوائية بين المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط، علاوة على الشكل الهندسي الذي يستبيح للرياح أن تشاطر اللاعبين الكرة، والدليل ما حصل ليلة أمس.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة