بسبب الأقلام.. الأساتذة يعلقون العمل بثانوية تاملالت التأهيلية

حرر بتاريخ من طرف

أضرب أساتذة ثانوية تاملالت التأهيلية بمدينة قلعة السراغنة، يومه الخميس 07 فبراير، عن العمل بسبب عدم توفر الأقلام اللبدية.

وعلمت كشـ24 من مصادرها، أن الأساتذة المحتجين التحقوا بأقسامهم منذ حدود الساعة التاسعة صباحا، وتعذر عليهم العمل نظرا لغياب الأقلام اللبدية، وهو الغياب الذي تم تسجيله بثانوية تاملالت التأهيلية بمدينة قلعة السراغنة منذ 3 أيام.

وأضافت المصادر، أن الأساتذة المعنيين احتجوا على غياب الأقلام اللبدية، وهو الأمر الذي دفع بإدارة ثانوية تاملالت التأهيلية للتدخل، حيث اتصلت برئيس مصلحة الشؤون المالية بالمديرية الاقليمية لقلعة السراغنة من أجل توفير الأقلام المذكورة، إلا أن الأخير رد بجواب مستفز، وقال بالحرف “ما عندنا ما نديرو ليكوم”، وأضاف مخاطبا المدير المكلف بالمؤسسة التعليمية “دير ليهوم انقطاع عن العمل”، حسب تعبير المحتجين.

وعليه، تضيف المصادر، أن الأساتذة قرروا الاستمرار في الاحتجاج طيلة يومه الخميس، علما أنه الاحتجاج الثاني من نوعه داخل ثانوية تاملالت التأهيلية بمدينة قلعة السراغنة بسبب مشكل غياب الأقلام اللبدية.

وأكدت مصادر الجريدة أن الدراسة ستبقى متوقفة بثانوية تاملالت التأهيلية بمدينة قلعة السراغنة إلى حين حل مشكل الأقلام اللبدية، والاستجابة لمطالب الأساتذة لتوفير تلك الأقلام، في وقت وجه فيه الأساتذة المحتجون رسالة إلى المدير الاقليمي للتعليم من أجل التدخل لحل هذا المشكل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة