بريد المغرب يصدر طابعا تضامنيا حول “المغرب متحد لمواجهة كوفيد-19”

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت مجموعة بريد المغرب، عن الانطلاقة الرسمية لعملية بيع طابع بريدي تذكاري حول موضوع “المغرب متحد لمواجهة كوفيد-19”.

وبحسب بلاغ للمجموعة، يأتي هذا الإصدار الخاص من الطوابع البريدية تكريما للتعبئة الوطنية المرصودة من طرف كل القوى الحية للمملكة لمواجهة تداعيات هذه الظرفية غير المسبوقة.

وأوضحت المجموعة، أنها ستخصص 5 دراهم من ثمن بيع كل طابع بريدي لفائدة صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، المحدث بتعليمات ملكية سامية.

ويبرز هذا الطابع البريدي التضامني، انخراط الأمة المغربية، بكل مكوناتها، لتنفيذ الاستراتيجية التي أطلقها الملك محمد السادس لمحاربة هذه الجائحة.

ووفق المصدر ذاته، سيشرع في عملية بيع هذا الطابع البريدي ابتداء من يوم الخميس 07 ماي 2020 بوكالات بريد المغرب وعبر الموقع الإلكتروني الخاص بهواة جمع الطوابع البريدية www.philatelie.ma.

وتمنح مجموعة بريد المغرب للمواطنين والمؤسسات، من خلال هذا الإصدار الجديد، وسيلة أخرى تنضاف إلى سلسة الوسائل المتاحة سلفا، للإسهام في المجهود التضامني الوطني ودعم نبل الرسالة التي تمثلها التعبئة الوطنية الشاملة ضد هذا الوباء.

يشار إلى أن مجموعة بريد المغرب، مؤسسة ومستخدمين، انخرطت في دينامية التضامن الوطني للتصدي لجائحة كوفيد-19، وجندت مواردها وشبكتها لضمان خدماتها لفائدة المواطنين خلال فترة الحجر الصحي، في احترام تام للتدابير الاحترازية المحددة من طرف السلطات الوطنية حماية لصحة وسلامة مستخدميها وزبنائها على حد سواء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة