“بريدجستون” تفتح أكبر مركز لها بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

افتتح مركز ابن تاشفين للعجلات “CPIT”، الموزع الحصري بالمغرب لعلامة “بريدجستون” مركزه التجاري الجديد بالمنطقة الصناعية العزوزية بسيدي غانم بمراكش السبت الماضي. وأفاد مسؤولو الشركة أن المركز يعتبر الثالث من نوعه على الصعيد الوطني.

وحضر حفل الافتتاح ممثلون عن بريدجستون في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وممثيلها المحليين والجهويين بالمغرب. 

ويعد مركزسيدي غانم  الأكبر من نوعه على الصعيد الوطني، إذ تم تجهيزه بأحدث تكنولوجية معالجة العجلات والإطارات. ويقدم المركز خدمات متنوعة خاصة ببيع وإصلاح وتركيب جميع أنواع العجلات والمحاور والإطارات من علامة بريجستون المعروفة دوليا بجودتها العالية.

ويعد مركزسيدي غانم بمراكش خامس مركز تابع للشركة، بعد مراكز البيضاء وطنجة وأكادير التي تسهرعليها شركة ابن تاشفين للعجلات، وسيتم افتتاح مراكز أخرى في مدن أخرى خلال السنوات المقبلة.

وأفاد عبد الله هردمان، الرئيس المدير العام لمركز العجلات ابن تاشفين، أن الشركة تسعى من استثماراتها إلى رفع جودة الخدمات الخاصة بالإطارات والعجلات والمحاور ومراقبة التوازن وتسوية وتصحيح محاور مختلف الشاحنات والحافلات والعربات باستعمال أحدث التجهيزات التكنولوجية التي تحترم معايير الأمان المعمول بها دوليا. 

وتساهم بريدجستون، من خلال المشروع الجديد، في المجهود الوطني المبذول في مجال السلامة الطرقية و الوقاية من حوادث السير، التي تعتبر جودة العجلات من أهم ركائزها.

ويعتبر مركز العجلات ابن تاشفين  الموزع الحصري لإطارات بريدجستون في السوق المغربي ، وقد تم تأسيس أول المراكز سنة 1974 من طرف المرحوم ابراهيم هردمان، والذي كان يوزع مجموعة من العلامات التجارية قبل أن يتخصص في توزيع علامة “بريدجستون”، إذ أصبحت منذ 1992 المستورد الحصري لها في المغرب، وتوسعت الشركة لتنتشر عبر كافة التراب الوطني من خلال شبكة توزيع واسعة توجد في معظم المدن المغربية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة