برنامج على راديو بلوس مراكش يحرك دواليب جامعة كرة القدم

حرر بتاريخ من طرف

برنامج على راديو بلوس مراكش يحرك دواليب جامعة كرة القدم
علمت “كش24″، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أقرت رسميا ببقاء فريق الإتفاق الرياضي المراكشي ضمن فرق الهواة، بعدما برمجت رسميا مبارته عن الدروة 5 من بطولة قسم الهواة الثاني (شطر الجنوب) مع فريق النجم الرياضي المراكشي يوم السبت 10 نونبير 2012 ، على أرضية ملعب الحارثي بمراكش.

وتعود تفاصيل هذا الموضوع  إلى بداية شهر شتنبر الماضي حيث تفاجا فريق الإتفاق المراكشي، بعدم برمجة مبارياته ضمن فرق الهواة الثاني، بعدما حقق الصعود إليه ضمن بطولة عصبة الجنوب لكرة القدم، التي أقرت رسميا بصعوده كفريق يمثل العصبة بمجموعة الهواة.

القرار كان له وقع سلبي على مكونات فريق الإتفاق المراكشي حيث لم يجر مبارياته الاربعة منذ إنطلاق البطولة، من جهة أخرى فالفريق الأخر نهضة شروق العطاوية لم يتوصل لحد الساعة بأي قرار بخصوص موقعه بقسم الهواة  أوعصبة الجنوب، مع العلم أن الجامعة سبق لها ان أصدرت  حكما بأحقية فريق نهضة شروق العطاوية بمروره إلى مباريات السد لعصبة الجنوب لكرة القدم.

القرار الذي جاء متأخرا بعدما تم إجراء مباريات السد بين الفرق الصاعدة  والتعرف على الفريق الصاعد إلى قسم الهواة، إعتبره  المكتب المسير لفريق نهضة شروق العطاوية نوعا من التلاعب وعدم تنفيذ القانون بحذافره حيث كان من المفروض أن يصدر القرار قبيل بداية مباريات السد.

في ذات السياق نوقش على أثير راديو بلوس مراكش هذا الملف  ضمن برنامج الرياضة في جهة الذي يعده ويقدمه الزميل شرف القبلي،  و الذي إستضاف فيه ممثلين عن الفريقين وعصبة الجنوب لكرة القدم، حيث تم الكشف فيه عن تفاصيل هذا الموضوع مما عجل بإصدار هذا القرار في ظرف وجيز في إنتظار القرار الذي يخص فريق نهضة شروق العطاوية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة