برشلونة يهزم ليفانتي وينفرد بصدارة الليغا + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

فاز فريق برشلونة اليوم الأحد 6 فبراير الجاري على مضيفه ليفانتي (2-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، في إطار الدورة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وسجل الإسباني دافيد نافارو، مدافع ليفانتي، هدف الفوز لبرشلونة بالخطأ في مرماه بعد أن حول عرضية جوردي آلبا، مدافع برشلونة، بظهره في مرمى فريقه في الدقيقة (21)، وأضاف سواريز الهدف الثاني لبرشلونة (90+1) مستغلا تمريرة ميسي لينفرد سواريز بصدارة الهدافين في الليجا برصيد 20 هدفًا على حساب منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو (19 هدفًا).
 
وبهذا الإنتصار انفرد برشلونة “حامل اللقب” بصدارة الليغا بعدما رفع رصيده إلى (54 نقطة) وله مباراة مؤجلة، وبفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد ، صاحب المركز الثاني 51 نقطة، في المقابل تجمد رصيد ليفانتي عند (17 نقطة ) متذيلا الترتيب ليقترب من منطقة النزول لدوري الدرجة الثانية.
 
واحتفل الإسباني لويس إنريكي بمباراته المئوية مع برشلونة في الليجا بأفضل طريقة ممكنة بعدما تمكن من تحقيق (80 انتصارًا و11 تعادلًا و9 خسائر) متفوقًا على الإسباني بيب جوارديولا (مدرب برشلونة الأسبق وبايرن الحالي ومانشستر سيتي مستقبلا) والذي كان قد حقق (71 فوزًا و19 تعادلًا و10 خسائر) خلال مئويته مع برشلونة، كما تمكن إنريكي من معادلة رقم بيب غوارديولا بعد أن تجنب الخسارة للمباراة رقم 28.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة