برشلونة يخشى انتقام باريس سان جيرمان

حرر بتاريخ من طرف

برشلونة يخشى انتقام باريس سان جيرمان
ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر المباراة المرتقبة بين برشلونة وضيفه باريس سان جيرمان، الثلاثاء 21 أبريل، بملعب “كامب نو”، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.
يخشى الإسباني لويس إنريكي، مدرب برشلونة، مصير البرتغالي جوزيه مورينيو “السبيشل وان” وفريقه تشيلسي الذي خرج من دور الـ 16 للتشامبيونز ليغ، على يد باريس سان جيرمان بقيادة المدرب لوران بلان.
فقد تعادل سان جيرمان مع تشيلسي (1-1) بملعب “حديقة الأمراء”، قبل أن يفرض التعادل على الفريق اللندني (2-2) في عقر داره بملعب “سامفورد بريدج” بعد التمديد وبعشرة لاعبين بعد طرد نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة الـ 31 من زمن الشوط الأول، ويطيح به من البطولة.
وانتقم الفريق الباريسي بذلك من تشيلسي الذي أقصاه في الموسم الماضي، ولديه رغبة كبيرة في الانتقام من برشلونة أيضا الذي اقصاه قبل موسمين ويسد الدين له، بالرغم من الهزيمة الثقيلة التي مني بها (1-0) في مباراة الذهاب على أرضه.
وأكد لويس إنريكي أن نتيجة مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان (1-3) لا تعنى تأهل الفريق الكاتالوني إلى الدور نصف النهائي.
وأشار إنريكي في مؤتمر صحفي عقد يوم الاثنين، إلى أن الفريق الباريسى سيلعب بدون تحفظ، وجاء من أجل الفوز على برشلونة في ملعب الـ “كامب نو”.
وأوضح المدرب الإسباني أن عودة الثنائي الإيطالي ماركو فيراتي، وزلاتان إبراهيموفيتش، إلى صفوف الفريق الباريسي ستشكل إضافة نوعية على المستوى الفردي للأمراء.
ويطمح لويس إنريكي، إلى دخول تاريخ ناديه من أوسع أبوابه، من خلال مباراة باريس سان جيرمان. ففي حال فوز البلوغرانا يوم الثلاثاء سيصبح إنريكي أفضل مدرب في تاريخ برشلونة من حيث الانطلاقة مع الفريق، إذ سيصل إلى الفوز رقم 41 من أصل أول 50 مباراة لعبها برشلونة تحت قيادته.
ويحمل المدرب هيلينيو هيريرا الرقم القياسي للأفضل انطلاقة مع الفريق الكاتالوني برصيد 40 انتصارا في أول 50 مباراة، مناصفة مع إنريكي، ويأتي بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونخ الألماني الحالي، في المركز الثالث برصيد 37 انتصارا، مناصفة مع الأرجنتيني تاتا مارتينو.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة