بدر هاري يؤكد جاهزيته للفوز على أليستر

حرر بتاريخ من طرف

أكد بدر هاري، البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، استعداده التام لخوض نزاله أمام نظيره الهولندي أليستير أوفريم، السبت 8 أكتوبر 2022، في القاعة المغطاة لملعب “غيلريدوم أرناهيم”، في مدينة أرناهيم الهولندية.

وعد بدر هاري جمهوره، بتقديم نزال يليق بمسيرته الرياضية في حلبات النزال، الممتدة لحوالي 20 سنة، مشيرا إلى أنه، حاليا، متواضع، ويتطلع للأمام من أجل الفوز، من جديد، على خصمه الهولندي أليستير أوفريم.

وعبر بدر هاري، في ندوة صحفية من تنظيم منظمة “غلوري” لتقديم نزالات يوم السبت 8 أكتوبر، عن احترامه وتقديره لجمهوره المغربي، وكل الذين ظلوا يحرصون على دعمه في نزالته السابقة، مشيرا إلى أنه من أجلهم يحرص، هو الآخر، على الاجتهاد والتدرب حتى يكون عن حسن ظنهم به.

وسبق لبدر هاري أن واجه أليستير أوفريم مرتين، الأولى في 31 دجنبر 2008، وانتهت بفوز المقاتل الهولندي، والثانية في 5 دجنبر 2009 وانتهت بفوز البطل المغربي بالضربة القاضية.

وكان بدر هاري تعاقد مع منظمة “غلوري” لنزالات الكيك بوكسينغ الاحترافية، شهر ماي 2019، تقضي بخوضه 6 نزالات احترافية، خاض منها، إلى غاية الآن، 4 نزالات انهزم في 3 منها، في انتظار نزاله الخامس يوم السبت 8 أكتوبر 2022.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة