بتر أذن تلميذ بتازة.. توقيف 7 تلاميذ ومتابعة المتهم الرئيسي في حالة اعتقال

حرر بتاريخ من طرف

قررت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بتازة متابعة المتهم الرئيسي في قضية اعتداء على تلميذ أدى إلى بتر أذنه في حالة اعتقال، وأمرت بإحالته على السجن المحلي للمدينة.

وقررت النيابة العامة متابعة ستة تلاميذ آخرين وردت أسماؤهم في التحقيقات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية حول هذا الإعتداء، في حالة سراح مؤقت.

وتعود وقائع الإعتداء إلى يوم الجمعة الماضي. ووقعت أحداثه أمام ثانوية سيدي عمار بنعزوز بتازة العليا، بعدما نشب خلاف بين الضحية والمعتدي أمام باب المؤسسة سرعان ما تطور إلى تشابك بالأيدي.

ولجأ المعتدي والذي تبين لاحقا بأنه له سوابق في ملفات عنف، إلى استعمال سلاح أبيض في هذا الإعتداء، مما أسفر عن بتر جزء من أذن الضحية. وألحق إصابات خفيفة بحارس أمن خاص تدخل لإبعاده عن الضحية.

وتم نقل التلميذ المعتدى عليه إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي ابن باجة. وذكرت المصادر بأنه أدلى لاحقا بشهادة طبية تثبت بأن الاعتداء ألحق به عاهة مستديمة.

ويبلغ المعتدي من العمر حوالي 18 سنة. وذكرت المصادر بأن عناصر الشرطة وجدت صعوبات في اعتقاله، حيث تمكن من الصعود إلى سطح المنزل بعد رصده. ولجأ إلى محاولة الفرار عبر الأسطح، قبل أن يتم توقيفه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة