بايرن ميونخ يخصص مبلغاً ضخماً لضمّ نجم المغرب

حرر بتاريخ من طرف

وضع العملاق البافاري بايرن ميونخ، نجم منتخب المغرب حكيم زياش، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، ضمن مخططه للموسم المقبل، برفقة أسماء لاعبين آخرين، يعتزم النادي تدعيم صفوفه بهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل العودة إلى الواجهة الأوروبية بقوة.

وكشفت صحيفة “بيلد” واسعة الانتشار في ألمانيا أن مسؤولي الفريق البافاري العريق، يجهزون عرضاً مالياً مهماً لإغراء أياكس بالتخلي عن نجمه المغربي، مؤكدة أن بايرن مستعد لدفع 30 مليون يورو مقابل التعاقد مع الدولي المغربي، رغم الأداء الفني المتواضع الذي قدّمه برفقة المنتخب المغربي الأول في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بمصر.

وفي السياق ذاته، كشف مارك أوفرمارس المدير الرياضي لنادي أياكس، أن مسؤولي فريق أرسنال الإنكليزي تخلوا عن فكرة التعاقد مع زياش، بناء على تقرير أنجزه فنيون من نادي “المدفعجية”، وهو ما أثار استياء الدولي الهولندي السابق، الذي اعتبر أن اللاعب المغربي أفضل من الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل.

وأضاف: “العديد من الأندية تعتمد على لغة الأرقام التي قد تكون في بعض الأحيان خاطئة، يجب عليها أن تشاهد ما يقدمه زياش فوق أرضية الملاعب”.

وساهم زياش الموسم الماضي بـ16 هدفاً و13 تمريرة حاسمة في 29 مباراة خاضها في الدوري الهولندي، كما كان وراء ثلاث تمريرات حاسمة في مسابقة دوري الأبطال، غير أنه لم يُقدّم الشيء الكثير رفقة المنتخب المغربي في بطولة كأس أفريقيا وهو ما أثار عليه سخط العديد من الجماهير المغربية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة