بالڨيديو | هكذا يروّج المكتب الوطني للسياحة لوجهة مراكش والمغرب

حرر بتاريخ من طرف

في يوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020 ، عُقد مؤتمر 2020 لجمعية وكالات السفر البريطانية ومنظمي الرحلات السياحية – ABTA بتنسيق عن بُعد. وذلك بعدما كان مقررا تنظيمه في مراكش ولكن تم تأجيله إلى أكتوبر 2021 بسبب تفشي وباء.

وانتهز المكتب الوطني المغربي للسياحة هذه الفرصة لمخاطبة المهنيين البريطانيين من خلال هذا الفيديو الذي يوضح فيه عادل الفقير ، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة موقف المغرب ويطمئن المهنيين البريطانيين مع التأكيد على أن “المغرب لا يزال قائما، صامدا ومقاتلا وبقوة لا تصدق للتغلب على هذه الأزمة من أجل الترحيب بهؤلاء السياح في أفضل الظروف”.

رسالة مدعومة بشهادات عفوية ومن قلب مراكش: من ممثل المرشدين السياحيين مصطفى ايت واجا و بائع عصير البرتقال من جامع الفنا إلى رئيس المجلس الإقليمي للسياحة في مراكش ، بما في ذلك الشيف موحا ، وجهات فاعلة أخرى في القطاع السياحي.

كما يأتي هذا الفيديو في سياق الحملة الترويجية الرقمية التي أطلقها المركز الجهوي للسياحة، تحت إشراف المكتب الوطني المغربي للسياحة، وذلك لإعادة تنشيط القطاع السياحي بجهة مراكش.

وكان المركز قد أوضح أن الهدف من هذه الحملة الترويجية “إعادة تنشيط السياحة المحلية و إرسال مؤشرات إيجابية للسياحة الدولية من خلال تسليط الضوء على هذه الجهة التي تعتبر الوجهة السياحية الرائدة للمملكة”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة