بالڨيديو | هذه جامعة بنجرير التي سيتابع ولي العهد دراسته فيها

حرر بتاريخ من طرف

سلطت مجلة “فاينانشيال أفريك” في تقرير حديث الضوء على متابعة ولي العهد مولاي الحسن دراسته العليا في جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بابن جرير، وذلك على بعد 70 كلم من مراكش.

وقالت المجلة ذاتها إنه بعد تسجيله في “كلية الحكامة والعلوم الاقتصادية والاجتماعية”، سيكون ولي العهد، متعدد اللغات (يتحدث العربية والفرنسية والإسبانية والإنجليزية)، أحد عوامل الجذب الرئيسية للعام الدراسي 2020-2021.

وتعد كلية الحكامة والعلوم الاقتصادية والاجتماعية جزءًا من جامعة محمد السادس للفنون التطبيقية، وهي مؤسسة للتعليم العالي والبحث تقدم التدريب الأولي والتنفيذي في العلوم الإنسانية والاجتماعية التي تركز على السياسات العامة وحول الأسئلة المحددة التي يثيرونها في المغرب وعلى نطاق القارة الأفريقية. تضيف مجلة “فاينانشيال أفريك”.

موجهًا نحو إفريقيا والتعاون فيما بين بلدان الجنوب، تضطلع كلية الحكامة والعلوم الاقتصادية والاجتماعية بمهمة تدريب صانعي القرار ذوي الرؤية القادرة على إصلاح السياسات العامة، وتطوير نماذج التنمية الاقتصادية والاجتماعية لأفريقيا، وفهم التطورات في المجتمع والمشاركة في تفكيك المعرفة. تورد الفاينانشيال

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة