بالڤيديو : معاناة فنانين مراكشيين مع المرض والفقر وتهميش أصدقاء الأمس (مولاي أحمد العادلي)

حرر بتاريخ من طرف

بالڤيديو : معاناة فنانين مراكشيين مع المرض والفقر وتهميش أصدقاء الأمس (مولاي أحمد العادلي)
يتلقى الفنان و الممثل المسرحي ابن مراكش”مولاي أحمد العادلي”، والذي يعاني منذ أزيد من 6 أشهر، وضعية صحية حرجة، العلاجات الطبية بمستشفى ابن زهر المامونية منذ أول أمس الاربعاء 11 يونيو الجاري.
 
وحسب مصدر طبي لـ”كِشـ24″ فان الفنان المراكشي يخضع لمراقبة طبية دقيقة، بعد التدهور المفاجئ لصحته في الآونة الاخيرة، حيث اجريت له عدة فحوصات إشعاعية.
 
مولاي أحمد العدلي ابن مراكش الذي يعاني الحاجة وضيق ذات اليد في صمت بمستشفى ابن زهر عبر في لقاء بـ”كِشـ24″ عن استيائه الكبير من التهميش الذي وجده من طرف نقابة الفنانين، مضيفا بان وزارة الثقافة وكعادتها لم تعره اي اهتمام، بل لم يتلق اي مكالمة هاتفية من أصدقاء الأمس وعلى رأسهم مسؤول بنفس الوزارة.
 
في الوقت الذي وجد فيه الفنان رعاية طبية في المستوى من طرف مصالح وزارة الصحة بمستشفى المامونية، حيث حرص في تصريحه لـ”كِشـ24″ على توجيه كلمة شكر للطاقم الطبي الذي يتابع حالته الصحية على مدار الساعة.
 
وفي زيارتنا للمسرحي مولاي أحمد العادلي، صادفنا تواجد مولاي عبد السلام الخالدي، الفنان المراكشي الذي يعاني هو الاخر حالة مزرية، بعد تدهور حالته الصحية، فيما تعاني زوجته مليكة الخالدي من شلل أرغمها الفراش، ولولا بعض أبناء المدينة الحمراء من المحسنين لكان مصيرنا الموت من الجوع يضيف الخالدي في تصريحه لـ” كِشـ24″.
 
شاهد 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة