بالڤيديو: مدرعات الجيش تنزل إلى شوارع بني ملال

حرر بتاريخ من طرف

عادت مدرعات القوات المسلحة الملكية، أمس الخميس، إلى شوارع بني ملال، وذلك في إطار التدابير الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشهدت شوارع بني ملال، انزالا لدوريات عسكرية؛ من أجل المساهمة في تشديد الحركة على مستوى الأحياء والمناطق التي تعرف ارتفاعا كبيرا لفيروس كورونا المستجد.

ولجأت السلطات ببني ملال إلى خدمات الجيش لدعم تدابيرها لفرض الإجراءات الاحترازية لمحاصرة الفيروس في الأحياء والمناطق التي تسجّل أعدادا مرتفعة في أعداد المصابين وتطويق انتشاره.

يشار الى أن بني ملال شهدت في الأيام القليلة الماضية ارتفاعا كبيرا في عدد حالات الإصابة الجديدة والوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد وهو ما دفع الحكومة إلى اتخاذ مجموعة من التدابير لتطويق رقعة انتشار فيروس كورونا بثلاث مدن ضمنها بني ملال.

وتهم الإجراءات الجديدة إغلاق المنافذ المؤدية نحو 6 أحياء ببني ملال، ابتداء من يوم الجمعة عند الثانية عشرة زوالا، مع إغلاق الحمامات وصالونات الحلاقة والتجميل والقاعات والملاعب الرياضية، وإغلاق المراكز التجارية الكبرى على الساعة الثامنة مساء، وإغلاق أسواق القرب على الساعة الثانية بعد الزوال، وإغلاق المجمعات والمحلات التجارية والمقاهي والفضاءات العمومية (منتزهات، حدائق…) على الساعة السادسة مساء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة