السبت 29 يونيو 2024, 16:14

فيديو

بالڤيديو.. صاحب أعلى معدل في العلوم الرياضية في امتحانات الباك وطنيا يكشف أسرار تفوقه لـ كشـ24


حمزة صفوي نشر في: 21 يونيو 2023

كشف التلميذ "أيوب سعود" صاحب اعلى معدل في امتحانات الباكلوريا وطنيا في شعبة العلوم الرياضية، وصاحب اعلى معدل في الاستحقاق الوطني بجهة مراكش، عن اسرار تفوقه لـ "كشـ24"، موجها الشكر لمن دعمه ونصائحه للمقبلين على اجتياز الدورة الاستدراكية.

كشف التلميذ "أيوب سعود" صاحب اعلى معدل في امتحانات الباكلوريا وطنيا في شعبة العلوم الرياضية، وصاحب اعلى معدل في الاستحقاق الوطني بجهة مراكش، عن اسرار تفوقه لـ "كشـ24"، موجها الشكر لمن دعمه ونصائحه للمقبلين على اجتياز الدورة الاستدراكية.



اقرأ أيضاً
بالڤيديو: المعلم “مرشان” يتحف جمهور مهرجان الصويرة باشهر روائع الفن الكناوي
أتحف المعلم المراكشي "مرشان" جمهور مهرجان الصويرة ليلة امس الجمعة 28 يونيو، بأشهر روائع الفن الكناوي، الى جانب اغاني على شكل مزيج موسيقي متميز الهب حماس الجمهور المتعطش للفن الكناوي الاصيل. 
فيديو

بالڤيديو: “سان ليڤانت” يتغنى بفلسطين ويثير مشاعر المتعاطفين بمهرجان الصويرة
عاشت جماهر منصة الشاطئ بمهرجان كناوة وموسيقى العالم بالصويرة ليلة امس الجمعة 28 يونيو، اجواء استثنائية مع المغني الفرنسي ذو الاصول الفلسطينية مروان عبد الحميد المعروف بالاسم الفني "سان ليڤانت". وردد المئات من الجماهير بتأثر كلمات اغنية النجم "سان ليڤانت" عن فلسطين، كما استغل المئات الفرصة لرفع الاعلام الفلسطينية والتعبير عن دعمهم للشعب الفلسطيني، الذي يمر بظروف جد صعبة في الوقت الراهن، في ظل الحرب الاسرائيلية على غزة. ويشار ان ان النجم "سان ليڤانت" رأى النور بغزة، وهو من اب فلسطيني وأم جزائرية وترعرع في هولاندا، حيث كسب شهرة كبيرة في مجال الراب.   
فيديو

بالڤيديو: عصام كمال ومجموعة مازاكان يمتعان جماهير مهرجان كناوة بأروع اغانيهم
ألهب الفنان عصام كمال ومجموعة مازاكان حماس جمهور مهرجان كناوة بالصويرة في ثاني لياليه، حيث استمتع جمهور المهرجان باروع اغاني المجموعة و الفنان عصام كمال الذي عبر في تصريح لـ كشـ24 عن سعادته بالتواجد بالصويرة و الغناء الى جانب مجموعة مازاكان . 
فيديو

بالڤيديو: الوزير بنسعيد يستعرض قوة وتأثير مهرجان كناوة
أكد وزير الشباب والثقافة والاتصال المهدي بنسعيد، على اهمية و قوة مهرجان كناوة وموسيقى العالم ، مستعرضا على هامش افتتاح المهرجان ، ابرز الامكانيات التي يتيحها المهرجان والثقافة بصفة عامة لفائدة الشباب. 
فيديو

بالڤيديو: المعلم القاديري يلهب حماس جمهور مهرجان كناوة بالصويرة
ألهب المعلم الشريف القاديري ليلة امس الخميس 27 يونيو، حماس جمهور مهرجان كناوة وموسيقى العالم بالصويرة، حيث نجح رفقة زملائه من السنغال في مزج الموسيقى الكناوية والافريقية، بشكل انتج تحفة موسيقية لاقت اعجاب جمهور المهرجان.
فيديو

بالڤيديو.. مطاردة هوليودية لسارق “رونج” من القنيطرة إلى الدار البيضاء
كاد بائع سيارات فاخرة مستعملة في القنيطرة أن يفقد سيارته "رونج روفر" في عملية سرقة جريئة، قبل أن يخوض مطاردة مثيرة على الطريق السيار مع السارق، وتنتهي بضبطه في عين السبع بالدار البيضاء.وتعود تفاصيل الواقعة، إلى حين دخل سارق محترف، يرتدي "تي شورت" بيضاء وسروال جينز قصير، متجر بيع سيارات فاخرة مستعملة في القنيطرة، برفقة شخص آخر، متظاهرين بكونهما مشتريين، تجول السارق بين السيارات المعروضة، ويبدي اهتمامه بها ويطرح أسئلة حول أسعارها ومميزاتها، حتى وقع اختياره على سيارة "رونج". اتفق السارق مع البائع على سعر السيارة، وطلب منه مفاتيحها من أجل القيام بجولة تجريبية، ولم يدرك البائع أنّه أمام سارق محترف، فسلّمه مفاتيح "الرونج"، وفجأة، انطلق السارق بالسيارة بسرعة جنونية في اتجاه الطريق السريع الرباط-القنيطرة. بعدها أدرك البائع ما حدث، فركب سيارته مع مساعده، وانطلقا في مطاردة هوليوودية خلف السارق، واستمرت المطاردة على طول الطريق السيار، حيث حاول السارق الهروب من خلال تغيير الاتجاهات وتجاوز السيارات بسرعة جنونية. وفي الوقت نفسه، كان البائع ومساعده يتواصلان مع الشرطة عبر الهاتف للإبلاغ عن السرقة ومسار السارق، ولم تتوقف مغامرة السارق عند حدود مطاردة الشرطة، بل استمرت حتى وصل إلى منطقة عين السبع في الدار البيضاء. وهناك، تلقى السارق مساعدة من باعة سيارات مستعملة في المنطقة، الذين تبادلوا المعلومات حول السيارة المسروقة وأوصاف السارق عبر تطبيق واتساب. وبفضل تعاون باعة السيارات، تمكنوا من محاصرة السارق في منطقة عين السبع، ومنعه من الفرار، تم سحب السارق من داخل السيارة المسروقة، وتسليمه إلى شرطة عين السبع التي باشرت التحقيق معه، للكشف عن تفاصيل وملابسات هذه الواقعة.
فيديو

كشـ24 تواكب بالڤيديو فعاليات كرنفال الافتتاح الرسمي لمهرجان كناوة بالصويرة
شهدت مجموعة من ارجاء المدينة العتيقة للصويرة عشية يومه الخميس 27 يونيو، كرنفال كناوة المنظمة بمناسبة افتتاح الدورة الخامسة والعشرين من مهرجان كناوة وموسيقى العالم، المنظم من 27 إلى 29 يونيو 2024، وذلك وسط اجواء احتفالية، وفق ما وقفت عليه كشـ24 التي تواكب الحدث من عين المكان. 
فيديو

التعليقات مغلقة لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

السبت 29 يونيو 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة