بالڤيديو.. حفل للموسيقى الكلاسيكية للثنائي الاسباني Duo Cassado بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحيا الثنائي الاسباني Duo Cassado يوم أمس الأربعاء حفلا للموسيقى الكلاسيكية، بتعاون مع متحف ايف سان لوران في مراكش، وذلك بقاعة ايف بيرجي لمتحف ايف سان لوران.

ويندرج هذا الحفل في إطار تنظيم الدورة الثالثة لبرنامج “وجوه” في العديد من المدن المغربية بين شهري اكتوبر و دجنبر، حيث تروم هذه المبادرة إلى تقوية و تعزيز العلاقات الثقافية بين اسبانيا و المغرب.

ويأتي الحفل من تنظيم وزارة الثقافة و الرياضة باسبانيا، و سفارة اسبانيا بالمغرب و معاهد سرفانتيس بمراكش و فاس، وبدعم من وزارة الشباب و الثقافة و الاتصال بالمغرب و المؤسسة الوطنية للمتاحف بالإضافة إلى عدة مؤسسات ثقافية مغربية.

ومن المرتقب أن يحيي الثنائي الاسباني حفلا آخر يوم الجمعة على السابعة مساء بمعهد الجامعي للموسيقى و الفن الكوريغرافي بفاس.

ويشتهر هذا الثنائي عالميا بفضل تميزه الموسيقي والشاعري، ونال الثنائي تنويه وتقدير الجمهور والنقاد بفضل سجيته وأصالته وجاذبيته.

ولقد قدمت مجموعة Dúo Cassadó عروضا في إسبانيا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا وسويسرا والبرتغال، كما نظمت جولات في إسرائيل وكندا وكولومبيا والإكوادور والأرجنتين والمغرب وتونس ومصر والأردن والصين وكوريا الجنوبية واليابان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة