بالفيديو: هذه جنازة الدار البيضاء التي أطاحت بقائد عين الشق

حرر بتاريخ من طرف

قررت وزارة الداخلية توقيف رئيس الملحقة الإدارية عين الشق لترتيب المسؤوليات واتخاذ الإجراءات التأديبية والإدارية الضرورية بشأن خرق لحالة الطوارئ الصحية.

وأوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها أن توقيف المعني جاء، على إثر تداول مقطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي يظهر تجمهر مجموعة من الأفراد، اليوم الثلاثاء ، بحي “درب الخير” الزنقة 15 بعمالة مقاطعة عين الشق، وذلك في ظروف تشكل خرقا سافرا للتدابير والإجراءات المقررة من خلال حالة الطوارئ الصحية، ودون تسجيل أي تدخل من قبل ممثلي السلطات المحلية الموكول لهم العمل على فرض احترام التدابير التي يستلزمها حفظ النظام العام الصحي في ظل حالة الطوارئ الصحية المعلنة.

وشددت الوزارة، أنه “تقرر توقيف رئيس الملحقة الإدارية عين الشق، وذلك في انتظار نتائج البحث الإداري الذي تم فتحه، لترتيب المسؤوليات واتخاذ الإجراءات التأديبية والإدارية الضرورية على ضوء ذلك”.

وكان فيديو قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مجموعة من المواطنين متجمهرين أمام منزل بعين الشق، لوداع شاب قتل في جريمة أمس الثلاثاء، في خرق لحالة الطوارئ الصحية التي فرضتها السلطات للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

🔴✋🚨#مؤسف_محزن هذه اللقطات شاهدتها اليوم من فيديو لجنازة بمدينة الدار البيضاءمن حي عين الشق والضبط الزنقة 15 كانت بها جريمة قتل أحد أبناءها المسمى قيد الحياة (شهيد) رحمة الله عليهاتركم لكم التعليق

Publiée par ‎عبدالعالي الرامي‎ sur Mardi 12 mai 2020

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة