بالفيديو: مهنيو السياحة يعلنون عن أول دورة لـ”يوم مراكش الرقمي”

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار مراكش آسفي، تحت رعایة الكنفدرالیة الوطنیة للسیاحة، عن تنظيم الدورة الأولى من “يوم مراكش الرقمي”، وذلك یوم 13 فبرایر 2019.

وبحسب بلاغ صحفي للجمعية الجهوية لوكالات الأسفار مراكش آسفي، فإن هذ الحدث الذي سینعقد بفندق بالم بلازا برعایة الكنفدرالیة الوطنیة للسیاحة، يهدف إلى تقدیم حلول عملیة لمھنیي السیاحة وخصوصا في مجال التحول الرقمي.

ووفق برنامج اللقاء، سيتناول 5 من الخبراء الرقمیین الكلمة في الفترة الصباحية، لمناقشة القضایا الأساسیة في ما یخص الرقمنة و ما یحصل فیھا من تطورات متسارعة، وذلك بحضور كل من الأستاذ عبد الرحیم حنصالي، رئیس مؤسسة المغرب الرقمي، وتوفیق أبوضیاء، الرئیس التنفیذي والمؤسس المشارك “ایمیرجینغ بیزنیس فاكتوري”، وجیریمي دوم، مدرب استشاري في الاتصالات الرقمیة منذ 10 سنوات، وكذا مدیر وكالة التنمیة الرقمیة، إضافة إلى كریم بن ھلال المدیر التجاري في موقع الـ360 الإخباري الرقمي، في أعقاب ذلك، سیتناول الكلمة “قطبنا الكبیر” الذي سیقدم خلاصة ما عرض خلال الفترة الصباحیة.

وبخصوص فترة ما بعد الظهيرة، سينعقد ورش عمل مع المھنیین الرقمیین لتمكین المھنیین في مجال السیاحة من إیجاد متخصصین في المیدان لمساعدتھم في تحولھم الرقمي، تلبیة احتیاجاتھم، و الإجابة على مختلف تساؤلاتھم المتعلقة بالرقمنة.

وللمزيد من المعلومات تجدونها على الرابط التالي: https://www.mdd.ma/

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة