بالفيديو.. ”مقدم” يهوي على شاب بفأس ويزرع الرعب في أسرته

حرر بتاريخ من طرف

تعيش أسرة بدوار لاندي بجماعة سعادة التابع لعمالة مراكش، في خضم حالة من الهلع والخوف عقب الاعتداء الشنيع الذي تعرض لها شاب ينتمي للأسرة على يد عون سلطة ”مقدم” أجهز عليه بواسطة فأس على رأسه.

وروت “رجاء اتبيري” لـ كشـ24 تفاصيل الاعتداء الشنيع الذي تعرض لها أخوها البالغ من العمر 27 سنة، من طرف عون سلطة “مقدم” بدوار لاندي، بعدما أجهز عليه بواسطة فأس على رأسه، ما عجل بنقله بين الحياة والموت إلى قسم المستعجلات ابن طفيل بمراكش، قبل أن يخضع لعملية جراحية عاجلة بإحدى المصحات الخاصة بالمدينة الحمراء.

وأوضحت المتحدثة ذاتها أن تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم الجمعة الماضي، حينما حاول “المقدم” المذكور التحرش بها، قبل أن يعرضها للشتم والسب والضرب هي وابنتها، قبل أن يدخل في شجار مع أفراد الأسرة، كاد أن يتحول إلى جريمة قتل بعدما اعتدى على أخ المعنية بالأمر بضربة فأس على رأسه.

الحادث الذي تعرضت له رجاء وأسرتها خلف لديهم إصابات متفاوتة، فيما تعرض أخوها لنزيف دموي على مستوى الرأس، قبل أن يتم إنقاذ حياته بإجراء عملية جراحية في مصحة خاصة بمراكش، وهو ما دفع الأسرة إلى تقديم شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بجماعة سعادة، وتم الاستماع إليهم في محضر، فيما بقي “المقدم” المشتكى به حرا طليقا دون إيقافه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة