بالفيديو: عاصفة من الغبار الكثيف تعلو سماء ساحة جامع الفنا

حرر بتاريخ من طرف

اجتاحت عاصفة قوية من الغبار الكثيف ساحة جامع الفنا وغيرها من أحياء مدينة مراكش منذ قليل بعد زوال يومه الأربعاء، وذلك بسبب قوة الرياح العاصفية التي تشهدها المدينة الحمراء في هذه الأثناء.

وحسب ما عاينته “كشـ24” فإن العاصفة المذكورة، جلبت رياحها كميات كبيرة من الاتربة والغبار علت سماء ساحة جامع الفنا التي بدت شبه خاوية بسبب اجراءات الطوارئ الصحية وسط توقعات بسقوط أمطار في الساعات القليلة القادمة.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية قد أفادت بأن عددا من مناطق المملكة من المرتقب أن تعرف يومي الأربعاء والخميس رياحا أحيانا قوية وزخات رعدية محليا قوية.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن رياحا أحيانا قوية (من 75 إلى 90 كلم/س) ستهم عمالات وأقاليم أزيلال، وآسفي، وإفران، والجديدة، والحاجب، والحوز، والخميسات، والدار البيضاء، والرباط، والصويرة، والمحمدية، والنواصر، واليوسفية، وبرشيد، وبنسليمان، وبني ملال، وبولمان، وتازة، وتاوريرت، وتاونات، وتمارة، والصخيرات، وجرادة، وخريبكة، والرحامنة، وسطات، وسلا، وسيدي بنور، وشيشاوة، وصفرو، وغرسيف، وفاس، والفقيه بن صالح، وقلعة السراغنة، ومديونة، ومراكش، ومكناس، ومولاي يعقوب، ووجدة آنجاد، وفكيك، وميدلت، وورزازات، وذلك اليوم الأربعاء من الساعة الحادية عشرة صباحا إلى منتصف الليل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة