بالفيديو: صاحب مطعم يستمر في حفر بئر بممر “البرانس” بمراكش.. فأين السلطات و وكالة الحوض المائي..؟

حرر بتاريخ من طرف

يواصل صاحب مطعم بمدخل درب القباضة بممر مولاي رشيد المشهور بـ”البرانس” بمراكش لليوم السادس أشغال حفر بئر بقبو المطعم المذكور.

وقال مواطنون في اتصال بـ”كشـ24″ إن هدير وصخب الآلية التي يستخدمها المعني بالأمر في الحفر كما يوضح الفيديو الذي توصلنا به قبل قليل من ظهر يومه الجمعة، تهز المكان وسط تساؤلات المواطنين عن قانونية تلك الأشغال، وما إذا كان صاحب المطعم يتوفر على ترخيص من الجهات المعنية لحفر البئر.

وكانت مصادر أكدت للجريدة، أن ممثل السلطة المحلية بملحقة الباهية حل أول مس الأربعاء 14 دجنبر الجاري بعين المكان للوقوف على تلك الأشغال، وتبعته لجنة بعد ذلك غير أن المعني بالأمر الذي يتباهي بعلاقاته النافذة لا يزال يواصل عملية الحفر لليوم السادس على التوالي.

وكانت الجريدة نشرت أن حالة من الإستياء والتدمر تسود في أوساط مواطنين بسبب أشغال الحفر الجارية في قبو أحد المطاعم بمدخل درب القباضة بممر مولاي رشيد المشهور بـ”البرانس” بالمدينة العتيقة لمراكش. 

وقال مواطنون في اتصال بـ”كشـ24″، إن صاحب المطعم المذكور قام بجلب آلية ضخمة وشرع في أعمال حفرداخل قبو المطعم المتواجد بمدخل الدرب المذكور الذي يحتضن عددا من البزارات والوحدات السياحية التي باتت تحت رحمة ضجيج تلك الآلية ودخانها. 

وأكد المتصلون بأن المطعم المذكور الذي يتحتضن عددا من الأنشطة التجارية والسياحية المتداخلة يعرف إصلاحات على مدار السنة، ويتسائلون حول ما إذا كانت تلك الأشغال الخاصة بحفر بئر في القبو مرخصة أم لا سيما وأنها تتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع وذكرى عيد المولد النبوي..؟

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة