بالفيديو: المنتخب المغربي يحط الرحال ببرايا قبل مواجهة “الرأس الأخضر”

حرر بتاريخ من طرف

و صلت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي  امس الخميس 24 مارس 2016 على الساعة السادسة و خمسة و أربعين دقيقة مساء بالتوقيت المحلي ( السابعة و خمسة و أربعين دقيقة بالتوقيت المغربي) لمطار نيلسون مانديلا الدولي بـ ” برايا” ، بعد رحلة دامت 3 ساعات و نصف انطلاقا من مطار المنارة بمدينة مراكش.
 
وقد وجد الأسود في استقبالهم رئيس إتحاد الرأس الأخضر لكرة القدم ، وممثل السفارة المغربية بالسنغال وبعض ممثلي الجالية المغربية المقيمة بالرأس الأخضر، و الذين عبروا عن دعمهم و مساندتهم للمنتخب الوطني في مباراته الهامة أمام منتخب الرأس الأخضر يوم السبت المقبل برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الغابون 2017.
 
وسيستأنف الأسود تحضيراتهم بإجراء حصة تدريبية رسمية غدا الجمعة 25 مارس 2016، على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي على أرضية الملعب الوطني بـ ” برايا”؛الذي سيحتضن لقاء الأسود؛ والتي ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة مع لقاء صحافي للناخب الوطني السيد هيرفي رونار.
 
يشار أن السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  اجتمع بلاعبي المنتخب و الطاقم التقني عند وصولهم إلى مقر إقامتهم بفندق “بيستانا” حيث حثهم على بدل المزيد من الجهد و العطاء في مباراة السبت المقبل لإدخال الفرحة إلى قلوب المغاربة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة