بالصور.. وقفة احتجاجية غاضبة ضد المكتب المسير للكوكب المراكشي

حرر بتاريخ من طرف

نظمت جماهير نادي الكوكب المراكشي قبل قليل من عشية يومه الجمعة فاتح فبراير أمام إدارة النادي قرب ملعب بن مبارك “الحارثي” بحي جليز، وقفة احتجاجية ضد ما أسمته “رموز الفساد” بالنادي، طالبت من خلالها برحيلهم بصفة نهائية عن التسيير داخل النادي.

ورفع المحتجون خلال الوقفة التي شارك فيها العشرات من جماهير الفريق المراكشي، شعارات غاضبة ضد المكتب المسير، كما رفعوا لافتة طالبت مسيري الفريق التي وصفتهم بالعصابة بالرحيل.

ووفق بيان مشترك لجمعية الأوفياء لنادي الكوكب المراكشي وجمعية مشجعي نادي الكوكب المراكشي، توصلت كشـ24 بنسخة منه، فإن هذه الوقفة الاحتجاجية تأتي بناء على الوضعية الكارثية التي يتخبط فيها نادي الكوكب المراكشي، خلال السنوات الماضية، وبالأخص منذ بداية الموسم الكروي والمشاكل التسيرية والصراعات الداخلية، وتغليب المصالح الشخصية على حساب مصلحة النادي، والتسيير العشوائي والمحسوبية والزبونية وتبذير المال العام .

كما تأتي هذه الوقفة، بحسب البيان ذاته، بناء على الانتدابات العشوائية للاعبين المنتهية مدة صلاحيتهم، زيادة على عدة شكايات، ودعاوي قضائية من طرف لاعبين للمطالبة بمستحقاتهم المادية العالقة في ذمة الفريق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة