بالصور : هكذا حول أستاذ “بسيدي قاسم” فصل دراسي للوحة فنية بمبادرة ذاتية

حرر بتاريخ من طرف

في مبادرة تربوية طيبة، قام مدرس يدعى “فؤاد طباق”، بجماعة دار العسلوجي التابعة للنيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بسيدي قاسم، بتحويل القسم الذي يدرس به الى لوحة فنية جميلة بمباردة ذاتية

وقد تفاجأ أساتذة وأطر مجموعة مدارس المريفك، بلوحة فنية متناهية الدقة والجمال بأحد أقسام المجموعة التي اشتغل عليها أستاذ التعليم الابتدائي، طيلة أسبوعين مستغلا بذلك فترة العطلة ليحول قسمه لفضاء يكون محببا للتلاميذ ويساعدهم على العطاء.

وتداول نشطاء على الفيسبوك صور المبادرة من حساب الأستاذ فؤاد الطباق الشخصي على الفيسبوك، ونوهوا جيدا بهذه المبادرة التربوية الهادفة والنبيلة ، لتكون قدوة لباقي رجال التعليم ومتمنين تعميمها على كافة ربوع الوطن لتعميم الفائدة.

الأستاذ “فؤاد طباق” الذي انجز العمل الفني كتب على حائطه بموقع الفيسبوك: ” هكذا أصبح قسمي في حلته الجديدة بمجموعة مدارس المريفك ( اولاد ابراز سابقا ) بعدما أنهيت اليوم تزيينه بنسبة كبيرة بصور ورسومات خطتها أناملي، ليصبح فضاء تربويا يعيد للمدرسة العمومية اعتبارها، ويعطي حماسا لتلاميذي الصغار للتحصيل والدراسة. حيث سيتفاجؤون بمدرستهم وقسمهم عندما يعودون من العطلة المدرسية وقد أصبح في غاية الرونق والجمال بعدما تركوه قبل العطلة يغطيه البياض”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة