بالصور: هجوم عنيف على حافلة للركاب قرب مراكش يخلف إصابة شخصين

حرر بتاريخ من طرف

هاجم مجهولون في الساعات الاولى من صباح أمس الجمعة، حافلة للركاب في الطريق الرابط بين مدينتي ورزازات ومراكش بمنطقة الشويطر 15 كلم على مقربة من المدينة الحمراء، ما خلف خسائر مادية واصابات
 
وحسب مصادر “كشـ24″، فإن الهجوم استعملت فيه الحجارة الثقيلة، ما عرض الحافلة لبعض الخسائر المادية، فيما أصيب شخصين بجروح، أحدهما سائق الحافلة الذي تلقى ضربة في عينيه، اضطر بعدها إلى دخول المستشفى.

وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي بالشويطر من اعتقال العصابة الإجرامية المتورطة والمكونة من ثلاثة أفراد عقب استهدافهم للحافلة في حدود الساعة الرابعة والنصف صباحا

وبحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن العملية جاءت بعد توصل عناصر الدرك الملكي بإخبارية تفيد بتعرض حافلة  لاعتداء من طرف مجهولين.

وتضيف مصادرنا، أن عناصر الدرك الملكي شنت حملة تمشيطية بمركز الشويطر حيث تمكنت نحو الساعة الخامسة صباحا من اعتقال أفراد العصابة داخل منزل مهجور وحجزت بحوزتهم أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف وسكاكين.

وقد تم اقتياد المتهمين الثلاثة إلى مقر الدرك الملكي ومباشرة الإستماع اليهم في محاضر قانونية قبل وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهم على النيابة العامة المختصة من أجل تهم تكوين عصابة اجرامية، السرقة الموصوفة، السكر العلني، الحاق خسائر مادية بممتلكات الغير وحمل السلاح الأبيض.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة