بالصور.. عامل الحوز عمر التويمي يطلق عملية قفة رمضان

حرر بتاريخ من طرف

أعطى عمر التويمي عامل إقليم الحوز، ظهر اليوم الجمعة 18 ماي الجاري،انطلاقة عملية توزيع قفة رمضان، وذلك من مقر دار الطالبة ببلدية تحناوت.

وعرفت هذه العملية، التي تأتي بمناسبة حلول رمضان المبارك، حضور إبراهيم أتكارت رئيس المجلس الإقليمي و حميد اليعقوبي الكاتب العام للعمالة و مجموعة من رؤساء المصالح الخارجية و الأمنيين.

هذه العملية الممولة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن، والتي ستوجه لآلاف الأسر المعوزة بإقليم الحوز، خصوصا الأرامل والمعاقين والمسنين منهم، تتضمن توزيع 12450 قفة مساعدات غذائية على المستفيدين و المستفيدات من 21 قيادة و ثلاث باشويات، تحتوي عشر كيلوغرامات من الدقيق و كيلوغرام من الطماطم المصبرة و أربعة كيلوغرامات من السكر و خمس لترات من زيت المائدة، إضافة إلى ربع كيلوغرام من الشاي الأخضر و كيلوغرام من العجائن و آخر من العدس.

يذكر أن هذه العملية، المنظمة بدعم من وزارتي الداخلية (المديرية العامة للجماعات المحلية) والأوقاف والشؤون الإسلامية، والتي بلغت هذه السنة نسختها ال 19، أضحت موعدا سنويا ومناسبة لتقديم المساعدة والدعم للفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة، لاسيما النساء الأرامل والأشخاص المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة