بالصور.. درك بنجرير يضرب بقوة ويحبط تهريب كميات كبيرة من المخدرات

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت كوكبة الدرك الملكي بالطريق السيار ابن جرير، في عمليتين منفصلتين، من حجز ثلاث سيارات محملة بكميات مهمة من المخدرات وأسلحة بيضاء.

وتم حجز كمية ما يزيد عن 400 كيلوغرام من مسحوق “طابا”على متن سيارة من نوع “كولف4 “، في حين لاذ سائقها بالفرار بعد أن تأكد من عدم إمكانية تجاوز كمين محكم لعناصر الدرك.

 وتلقت كوكبة الدراجين بابن جرير،  إشعارا من نظيرتها بالطريق السيار بسطات، بعدم امتثال سائق سيارة، ليجري نصب كمين محكم لإيقافه، بقيادة قائد فعلية لقائد الكوكبة، ليعمد السائق المذكور  إلى محاولة إضرام النار في السيارة ويلوذ بالفرار، غير أن عناصر الدرك تمكنت من إخماد النيران وحجز ما بداخل السيارة. 

وفي عملية ثانية، تمكنت كوكبة الدراجين بابن جرير تحت إشراف فعلي لقائد سرية الدرك الملكي بابن جرير، بعد التوصل بإخبارية دقيقة، من حجز سيارتين الأولى من نوع مرسيديس تحمل صفائح مزورة، بها ما يقارب 20 كيلوغرام من مخدر الشيرا وأسلحة بيضاء وحجارة قصد مقاومة الدرك وهواتف نقالة، والثانية من نوع “رونو فوركون” بها ما يقارب طن من سنابل الكيف وحجارة وأسلحة بيضاء.

وتمكن سائقا السيارتين من الفرار، فيما تمكنت عناصر الدرك من إلقاء القبض على أحد الأشخاص الذي كانت على متن السيارة الثانية، بعد مطاردة بجانب الطريق السيار.

 وتم ربط الاتصال بالنيابة العامة التي أعطت تعليماتها بوضع الشخص الموقوفين تدبير الحراسة النظرية، ونقل المحجوزات إلى المركز القضائي للدرك بابن جرير  من أجل تعميق البحث، في حين تم توظيف عدة فرق للدرك من المراكز المجاورة والكلاب المدربة وفرقة التدخل السريع، من أجل تعقب الأشخاص الفارين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة