بالصور | حريق مهول يلتهم شقة سكنية بحد السوالم

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود

اندلع يومه الخميس 12 نونير الجاري، حريق مهول بشقة سكنية بمدينة حد السوالم، مخلفا خسائر مادية كبيرة بالشقة.

وأفاد مصادر لـ”كشـ24″ أن العامل الرئيسي في اشتعال النيران، بالشقة السكنية المتواجدة بالطابق الثاني، والكائنة بتجزئة الوحدة يرجع أساسا لشاحن كهربائي، بالإضافة إلى عوامل أخرى زادت من صعوبة مهمة الإطفاء في الوقت المطلوب.

وكشف عدد من ساكنة الحي، بأن النيران أتت على أغراض الشقة السكنية، حيث وصل لهيبها إلى وسط الشارع، وهو ما دفع السلطات المحلية إلى إغلاق عدد من الأزقة المؤدية إلى مكان الواقعة.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الواقعة رافقها وقوع حالات إغماء وصراخ وفوضى، في صفوف السكان والجيران بعد اختناقهم بدخان النيران، التي، أتت بالكامل على أفرشة ومعدات البيت وتجهيزات إلكترونية منزلية.

واستنفر الحريق السلطات المحلية والمصالح الأمنية التي عاشت لحظات عصيبة، منذ الدقائق الأولى لاندلاع الحريق المهول بالشقة السكنية، فما إن حلت بمسرح الحادث، الذي لا يبعد عنها سوى بأمتار معدودة، حتى وجدت عناصرها وسط دوامة من الفوضى وتجمهر المارة، تحتاج إلى تنظيم محكم لتفادي ما هو أسوأ، والعمل على استتباب الأمن.

وبتعليمات من النيابة العامة، فتحت العناصر الدركية بحثا قضائيا، للوقوف على ظروف وملابسات الحريق الذي لم يهخلف لحسن الحظ أي خسائر في الأرواح.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة