بالصور: جمال طفلة سعودية يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

حرر بتاريخ من طرف

 بالصور: جمال طفلة سعودية يشعل مواقع التواصل الإجتماعي
صعدت الطفلة السعودية جنى إلى المسرح ترتدي عباءة خضراء بلون علم بلادها، وسمحت لشعرها الأسود الطويل أن ينسدل على ظهرها وكتفيها، لتغني أمام الحضور الذين من بينهم والدها، احتفالا بالعيد الوطني 84.
 
هذا المشهد يبدو مألوفا جدا، لكن ليس بالنسبة للرجال السعوديين الذين اعتادوا على عدم رؤية النساء، دون ملابس سوداء لا تظهر سوى العينين فقط، فكيف بفتاة “جميلة” تقف هكذا عارية الوجه وشعرها مكشوف أمام حفل يحضره عشرات الرجال؟.
 
وبين ليلة وضحاها وجدت الطفلة جنى، 11 عاما، نفسها من أشهر الشخصيات السعودية، بسبب ظهورها خلال الحفل دون حجاب أو نقاب، حيث تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا على ظهرها، ووضعت أحمر شفاه من لتبدو جميلة أمام الكاميرات.
 
أثار ظهور الطفلة السعودية جني جدلا واسعا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وبحسب صحيفة “إخبارية عرعر” السعودية، فإن المغردون وضعوا “هاشتاج” باسم الفتاة، وظهرت خلاله عشرات التغريدات.
 
وانقسم السعوديون على “تويتر” بين مؤيدين ومعارضين للطفلة، حيث يراها البعض جميلة، فيما وصفها آخرون بأنها “سافرة” و”غير محتشمة”، لظهورها دون حجاب.
 
ومن بين التغريدات، تغريدة للفنان السعودي فايز المالكي دون خلالها رأيه ضد بعض المتشددين، قائلا: “لا حول ولا قوة إلا بالله طفلة عمرها ما وصل 11 سنة وجاها كل هذا يا ناس دعوا الخلق للخالق، جنى الله يستر عليك ويوفقك”.
 
وعلى “الهاشتاج” الخاص بالطفلة، أبدى صحفي في صحيفة الحياة يدعى فهد الدغيثر، إعجابه بأداء الطفلة قائلا: “تحية لابنتنا الرائعة وتحية لأهلها الكرام، تحية لوالدها والد التربية والتعليم الذي رحب بها، ولا عزاء لقطيع الجهل والظلام”.
 
وكان رأى عضو هيئة تدريس بجامعة الملك خالد، يدعى الدكتور عوض الشهري، أن ما فعلته هذه الفتاة “هو فعل قبيح ويخرج عن حدود اﻷدب والاحتشام ومن يتحمل وزر ذلك هو ولي أمرها نسأل الله لهم الهداية”.
 
وجاءت بعض التغريدات لتصف الفتاة الجميلة، وإنها كان لابد أن تغطى وجهها وشعرها لتحمى نفسها من أعين الرجال خلال الحفل.
 
وشعر والدها بالغضب من هذه التغريدات المنتشرة حول ابنته، فكتب متعب الشمري، محذرا كل من تعرض لطفلته بأي شكل من الأشكال أو أساء إليها قائلا: “ابنتي طفلة صغيرة، وليس كما روج لها بعض من ضعفاء النفوس بأنها كبيرة”.
 
وأضاف أن ابنته خرجت وأنشدت مع أطفال آخرين ولم تكن وحدها، وكانت برفقته في الحفل، وأكد أنه سوف يلاحق قانونيا كل من يتعرض لطفلته أو للأسرة بأمور مشينة واتهامات غير صحيحة إطلاقا في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.
 <

 بالصور: جمال طفلة سعودية يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة