بالصور.. تنصيب رشيد بنشيخي عاملا على اقليم الحوز

حرر بتاريخ من طرف

يجري في هذه الاثناء من عشية يومه الاثنين 25 فبراير، حفل تنصيب رشيد بنشخي عاملا على اقليم الحوز، خلفا للعامل عمر التويمي الذي عين عاملا على عمالة سلا.

ويترأس حفل التنصيب الرسمي للعامل الجديد وزير الفلاحة و الصيد البحري عزيز اخنوش كما كانت “كشـ24” سباقة للاشارة اليه، الى جانب والي جهة مراكش آسفي كريم قسي لحلو، والعامل السابق لاقليم الحوز عمر التويمي، والوالي المدير العام للتعاون الدولي محمد مفكر، والسلطات الاقليمية والمنتخبون المحليون والسلطات العسكرية والقضائية بالاقليم ورؤساء المصالح الخارجية وعدة شخصيات محلية.

ويشار أن رشيد بنشيخي الذي عينه صاحب الجلالة عاملا على إقليم الحوز، ولد في 17 غشت 1967 بوجدة، وهو حاصل على دبلوم مهندس دولة من المدرسة الحسنية للأشغال العمومية، فيما بدأ  مساره المهني سنة 1990 بصفته رئيس مصلحة ثم رئيس قسم بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء للقنيطرة، قبل أن يتم تعيينه مديرا للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء لتازة ابتداء من سنة 2002، ثم مديرا عاما للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء لبني ملال ابتداء من سنة 2005.

كما عين رشيد بنشيخي مديرا عاما للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء لوجدة سنة 2009، وهي المهام التي ظل يزاولها إلى أن تم تعيينه في شتنبر 2014 مديرا عاما للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء لمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة