بالصور | العامل بنشيخي يتفقد أحوال الساكنة ويزور مشاريع تنموية بستي فاطمة

حرر بتاريخ من طرف

في اطار سياسة القرب، و تفقد أحوال رعايا صاحب الجلالة بتراب الإقليم و الوقوف على اهتماماتهم و شأنهم اليومي، قام رشيد بنشيخي عامل إقليم الحوز يومه الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 بزيارة تفقدية لمجموعة من المشاريع الاجتماعية التنموية بالجماعة الترابية ستي فاطمة، رفقة رئيس دائرة تحناوت و قائد قيادة ستي فاطمة.

و بالمناسبة وقف عامل الإقليم خلال المحطة الأولى على تفقد نسبة اشغال بناء المدرسة الجماعاتية بدوار اغرمان، المدرجة في إطار برنامج تحسين الولوج الى الخدمات الأساسية بإقليم الحوز بغلاف مالي يناهز 14 مليون درهم.

كما انتهز بنشيخي هذه الزيارة، للتوجه الى منطقة تيزي نوشك المتواجد على ارتفاع 1600 متر عن مستوى البحر ، حيث قام بزيارة ملعب القرب النمودجي المتواجد بالدوار و الوقوف على أحوال الساكنة ، وذلك من خلال عقد لقاء مع ممثلي الساكنة المحلية، و كذا ممثلي بعض الجمعيات المحلية و استفسارهم عن احوالهم و حاجياتهم اليومية.

و قد شملت هذه الزيارة التفقدية المدرسة الابتدائية بدوار انمر فضلا عن تفقد بعض مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و مشاريع الطرق المبرمجة خلال سنة 2021 في اطار برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة