بالصور .. الشماعية تستعد لاستقبال الملك محمد السادس

حرر بتاريخ من طرف

تعرف مدينة الشماعية، هذه الأيام، حركة أشغال غير مسبوقة، استعدادا للزيارة الملكية التي من المرتقب أن يقوم بها جلالة الملك محمد السادس، للمدينة، في القادم من الأيام .

ويواصل القائمون على شؤون مدينة الشماعية، العمل على قدم وساق استعدادا لزيارة الملك المرتقبة، حيث باشرت المصالح الجماعية المكلفة بالنظافة والبيئة تحت إشراف المجلس الجماعي، عملية تنظيف واسعة، شملت شوارع وأزقة وحدائق المدينة، وكذا القيام بصباغة وغسل واجهات الإدارات والمؤسسات العمومية، وطلاء أسوار المدارس والمراكز الصحية، وأيضا طلاء أرصفة الشوارع التي سيمر منها الموكب الملكي، وكذلك إستبدال الرايات الموضوعة أعلى بنايات المرافق العمومية.
 

وللإشارة، فعلى غرار مدينة الشماعية، تعيش عواصم مجموعة من أقاليم جهة مراكش أسفي، حالة استنفار وتأهب لاستقبال الملك محمد السادس الذي سيحل في القادم من الأيام، بمدينة مراكش لترأس حفل توقيع اتفاقية شراكة تتعلق بتمويل وانجاز برنامج تأهيل وتثمين المدينة العتيقة.
 

كما ينتظر ان يزور الملك مدينة بنجرير، حيث سيدشن محطة القطار الجديدة، ويطلع على سير الأشغال بالمدينة الخضراء، وأيضا مدينة شيشاوة للإضلاع على أوضاع الساكنة في هذه الفترة الذي يشهد فيها إقليم شيشاوة، انخفاضا كبيرا في درجة الحرارة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة